تندوف: القائمة الحرة “الشفافية” تنظم تجمعا شعبيا تحضيرا لتشريعيات الـ 12 جوان

كحلوش محمد

نظمت القائمة الحرة الشفافية مهرجان خطابي بحر الأسبوع الحالي في إطار الحملة الانتخابية لتشريعيات 12 جوان الجاري، بمقر مديرية الحملة الانتخابية الكائن بحي النصر، بحضور جمع من المواطنين والأعيان ومترشحي القائمة .

المهرجان افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم، أعقبه الاستماع إلى النشيد الوطني الجزائري ثم كلمة لمدير الحملة الانتخابية “حيسون لحبيب” .

متصدر القائمة “باب العياش أحمد” رئيس المجلس الشعبي الولائي الحالي مستشار رئيسي للشباب حائز على شهادة ماستر قانون عام ، أوضح في كلمته أن القائمة تتضمن أسماء من كفاءات تراكمت لديهم من الخبرات ما يؤهلهم لحمل هموم المواطن التندوفي من خلال برلمان نابع من اختيار الشعب ، بفضل تكوينهم العلمي والأكاديمي والسياسي والوظيفي ما سمح لهم – يضيف المتحدث – بالاطلاع على كل الملفات الحيوية على مستوى الولاية .

كما وصف باب العياش أعضاء القائمة بالنزهاء والقادرين على تحمل المسؤولية واعدا الحضور بتنظيم لقاءات دورية خلال الأيام المقبلة لشرح البرنامج الانتخابي لقائمة الشفافية وهو برنامج وصفه بالثري يتشكل من 9 محاور واعتبره نتاج التفكير العميق للإطارات الإدارية والسياسية ، واعدا في حال فوزهم بأن يكون هذا البرنامج بمثابة خارطة الطريق التي ستجمع بين مرشحي القائمة والمواطن .

المتحدث أكد أن مترشحي قائمة الشفافية قادرون على القيام بالعمل البرلماني سواء في شق التشريع أو متابعة أعمال الحكومة وسيكون همهم الوحيد تحسس هموم المواطن التندوفي والسعي الحثيث لتحقيق آماله وطموحاته داعيا المواطنين إلى التصويت بكثافة لصالح قائمة الشفافية التي تخوض المعترك الانتخابي تحت شعار : خبرة – نزاهة – مسؤولية.

لخضر. ج

شارك المقال على :