توقيع اتفاقية تأمين وشراكة بين الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي والفيدرالية الوطنية للصيد

مروان الشيباني

سيتم توقيع اتفاقية تأمين وشراكة بين الصندوقالوطني للتعاون الفلاحي والفيدرالية الوطنية للصيد ، يوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018،على مستوى مقر المجلس الشعبي الولائي “تلمسان” ، بحضور السيد واليولاية تلمسان ، السيد رئيس المجلس الشعبي لولاية تلمسان ، السيد رئيس مجلس إدارةالصندوق الجهوي ، السيد مدير المصالح الفلاحية  ، السيد رئيس الغرفة الفلاحية ، السيد محافظالغابات والسيد رئيس غرفة التجارة والصناعة .

يعد نشاط الصيد شغفا لا يخلو من الأخطار ، التي يمكن الحماية منها بفضل المنتج التأميني “المسؤولية المدنية عن الصيد” الذي يهدف لحماية الصيادين .

يضع الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي باعتباره مؤمن استشاري ومرافق للعالم الريفي ، كامل خبرته ودعمه التقني في خدمة الفيدرالية الوطنية ، وذلك من خلال منتج “المسؤولية المدنية عن الصيد” الذي يضمن للصياد الحماية المثلى ضد الأضرار التي تقع أثناء الفترة القانونية الخاصة بالصيد ، وخلال مسابقات الصيد و أماكن الصيد وكذا في الطريق الذي يسلكه الصياد لبلوغ مكان الصيد.

إن دلت هذه الاتفاقية على شيء فإنما تدل على انشغال الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي الدائم بالعالم الريفي ، الشيء الذي يعكسه تنوع باقة منتجاته التأمينية ، حيث جاء هذا المنتج لإرضاء هذه الفئة (الصيادين) بهدف حمايتهم وتقديم الدعم لهم.

شارك المقال على :

تابعنا

تابعنا على صفحاتنا في وسائل التواصل الاجتماعي
- إعلان -
Ad image
تصفح اخر الاخبار