تيطراوي يكشف الحصيلة الختامية لصالون السيارات “سيرتا أوتو”

دزاير توب

أكد اليوم الجمعة، محافظ صالون السيارات ولواحقها منير بيطراوي، بأن الصالون قد اختتم بتحقيق الهدف المرجو رغم الظروف القاهرة التي أثرت عليه، والتي يعجز الكثير عن مجابهتها ومسايرة الفعالية في ظلها، ورغم ذلك إلا أنه نجح في استقطاب ما يزيد عن 200 ألف زائر ، وهو رقم كبير مقارنة بالطبعة السابقة التي احتضنتها ولاية وهران تحت إسم “باهية أوتو”.

ومن بين النقاط الإيجابية التي سُجلت خلال صالون “سيرتا أوتو” بقسنطينة، كشف بيطرواي في تصريح صحفي، عن إبرام 05 اتفاقيات بين مصنعي قطاع الغيار وشركات المناولة، وهي تقطة إيجابية تُحسب لمنظمي الصالون – وفقاً للمتحدث ذاته -.

وإضافة إلى ذلك، عرف الصالون حضور غفير لساكنة الشرق الجزائري، الذين انبهروا بالتنظيم الرائع، التغطية الإعلامية، حسبما صرح به محافظ الصالون، الذي تقدم بالشكر لكل الإعلاميين الذين رافقوا فعاليات هذا الصالون، وكذا من الناحية الأمنية، شاكراً رجال الأمن الذين سهروا على تأمين الصالون طيلة أيامه ووُفِقوا في ذلك.

ووفقاً لذات المتحدث، فقد شكل صالون “سيرتا أوتو” حافزاً وأعطى منظميه دفعةً قوية لمواصلة العمل والذهاب نحو تنظيم طبعة أخرى، والتي ستكون بولاية وهران خلال الفترة الممتدة بين 05 و10 جوان المقبل، ثم إلى طبعات أخرى بالجزائر العاصمة وكذا الجنوب الجزائري.

ولمواصلة هذا المشروع، يجب على الجميع أن يتركوا بصمتهم لأنه أمر إيجابي أولا، ثم أنه في صالح المواطن البسيط، يسترسل منير بيطراوي.

ويعتبر صالون سيرتا أوتو، هو أول صالون سيارات بعد الاستيراد، وهو شيء جد إيجابي نظراً للظروف القاسية التي أحاطت به، حسبما كشف عنه ذات المسؤول في ختام تدخله.

شارك المقال على :