جابر نعمون لدزاير توب… أنا مع خيارات بوقرة و مستعد لتحمل الضغط و المسؤولية لقيادة هلال شلغوم العيد

مباركي ندير

تحدث المدرب الشاب جابر نعمون، في حصة دزاير سبور لقناة دزاير توب، عن وديتي المنتخب الوطني الجزائري الأخيرتين أمام كل من غينيا و نيجيريا، و عن مدرب منتخب المحليين مجيد بوقرة.

 

و قال المدرب جابر نعمون في تصريحاته:” المبارتان اللتان لعبهما المنتخب الوطني كانتا تصحيح لأخطاء المنتخب بعد نكسة الكاميرون، حيث كانت خطة المنتخب مثل كتاب مكشوف، و لهذا تم إقصاؤنا من الدور الأول من كأس أفريقيا و خسرنا أمام الكاميرون”.

 

و أضاف مدرب هلال شلغوم العيد في تصريحاته:” المبارتان الوديتان أمام غينيا و نيجيريا رأينا فيها تصحيح الأخطاء، حيث لاحظنا تغيير الخطة حتى ثلاث مرات أو أكثر في نفس المباراة، و هذا دليل واضح على إستثمار الناخب الوطني جمال بلماضي في المبارتين”.

 

و تحدث المدرب الشاب جابر نعمون عن مدرب المنتخب الوطني المحلي، حيث قال في تصريحاته:” أنا أدافع عن خيارات مجيد بوقرة بإختياره جل اللاعبين من فريقين أو ثلاثة، مجيد بوقرة إختار من فرق المقدمة مثل شباب بلوزداد و إتحاد العاصمة، التي تسيطر على البطولة الوطنية منذ سنوات،. هو نفس سيناريو منتخب إسبانيا الذي جل لاعبيه من برشلونة، و نفس سيناريو منتخب مصر قبل 10 سنوات عندما سيطر على الكرة الأفريقية و كان جل لاعبيه من الأهلي”.

 

و عن تدريبه لهلال شلغوم العيد و الضغط الكبير الذي سيتعرض له، أجاب جابر نعمون:” أنا خلقت لهذا المنصب و لتحمل المسؤولية، بدأت لعب كرة القدم أساسيا مع شباب قسنطينة أمام 60 ألف متفرج و عمري 17 سنة فقط، و دخلت مجال التحليل الرياضي في سن مبكر، و أن على إستعداد تام لتحمل الضغط و قيادة هلال شلغوم العيد نحو الأفضل”.

 

و إليكم بالفيديو تصريحات المدرب الشاب جابر نعمون في حصة دزاير سبور، على قناة دزاير توب:

شارك المقال على :