جماهير أولمبيك أقبو تنتفض ضدّ الانفصالي فرحات مهني

دزاير توب

انتفض أنصار نادي أولمبيك أقبو الناشط في بطولة القسم الثاني هواة، ضدّ الانفصالي فرحات مهني، مفندّين الإداعات التي أطلقها رئيس حركة “الماك” في وقت سابق، في ردّ جديد يؤكّد أنّه أصبح منبوذا من قبل الجميع سواء داخل أو خارج البلاد.

وبعد البيان الذي أصدره نادي أولمبيك أقبو، وتصريحات رئيسه كريم طاقة، ضدّ إدعاءات هذا الإرهابي الذي ارتمى في أحضان “الصهاينة” من أجل الحصول على الدعم، خرجت جماهير النادي القبائلي أمس، خلال مباراة أولمبيك تقبو وضيفه اتحاد الحراش ضمن فعاليات الجولة ال 24من بطولة الدرجة الثانية هواة، لتؤكّد اعتزازها وفخرها بالثوابت الوطنية.

ورفع أنصار النادي البجاوي، الراية الوطنية عاليا في المدرجات، وتوشحوا بالأعلام الجزائرية صغارا وكبارا، كما رددوا شعارات “وان تو ثري .. فيفا لالجيري” مطولا لدحض الإدعاءات التي أطلقها الانفصالي فرحات مهني في وقت سابق، بخصوص دعمه من قبل أنصار أقبو الشرفاء.

وصنعت الجماهير، من خلال الصور التي تحصلت عليها قناة “دزاير توب” أجواءا رائعة في المدرجات التي غصّت بالأعلام الوطنية، في خطوة تؤكد مجددا أنّ الجزائريين واعين بالمخططات التي يدبرها الغرب ضدّ بلدنا الجزائر، عن طريق الاستعانة ببعض “الحثالة” الذين تنكروا لأصولهم وأصبحوا آلة في يد “الصهاينة” لتنفيذ مخططاتهم الدنيئة.

 

شارك المقال على :