جوان حجام : يونغ بويز كان يراقبني قبل الانضمام إلى نانت

مباركي ندير

أكّد الدولي الجزائري، ومدافع نادي يونغ بويز السويسري جوان حجّام أنّ انضمامه للمنتخب الوطني كان حلما بالنسبة له منذ الصغر، معبرا عن سعادته الكبيرة في لقاء المدرب الجديد لـ “الخضر” فلاديمير بيتكوفيتش خلال تربص “الخضر” شهر مارس الماضي. وتحدّث حجام عن العديد من الأمور المهمة بخصوص المنتخب الوطني وكذا ناديه يونغ بويز السويسري الذي التحق به جانفي الماضي قادما من نانت الفرنسي، وقال الظهير الأيسر لـ “الخضر” في تصريحات لموقع “بليك”، أنّه حقق حلمه بحمل قميص المنتخب الجزائري، وأبرز: “هذا كان حلمي دائما، لم أستطع التقرب كثيرا من موطن والدتي، الآن حصل ذلك، يا لها من صدفة”.

وعرّج المدافع الجزائري للحديث عن انتقاله إلى الدوري السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشيرا إلى أنّه رفض عرضا ستاندار دو لييج البلجيكي، وذلك رغبة منه في خوض المنافسة الأوروبية مع يونغ بويز: “يونغ بويز كان يراقبني لفترة طويلة. حتى قبل أن أوقع في نانت. لذلك لم ينتهي بي الأمر هنا لمجرد أن مسيرتي توقفت”، وتابع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا: ” أردت اللعب في أوروبا وتجربة الضغط الناتج عن الاضطرار إلى أن أصبح بطلاً. وهذا يلهم كل لاعب كرة قدم.”

وفي ختام تصريحاته، تطرق نجم المنتخب الوطني إلى الحادثة التي أثارت الجدل لدى الصحافة السويسرية بعد أن تمّ استبعاده من تشكيلة الفريق أمام يافردين سبور الأسبوع الماضي، بسبب تأخره عن التدريبات وأوضح “هذه أشياء يمكن أن تحدث في مسيرة لاعب كرة القدم. لكن بالطبع لا ينبغي عليك ذلك”، وأردف “أنا ببساطة لم أسمع المنبه”، واختتم “الآن يرن المنبه لمرتين أو ثلاث مرات أو حتى أربع ساعات في الصباح..( يضحك)”.

شارك المقال على :