دورة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم تحت 17 سنة….”الخضر” يستهلون بطولة “لوناف” بمواجهة المنتخب المغربي

أيوب بن مومن

أشرفت اللجنة المنظمة لإتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم ( لوناف ) ، أمس الثلاثاء ، على إجراء قرعة الخاصة بالمباريات وإعداد البرنامج النهائي لدورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم تحت 17 عاما لمواليد 2007/2008 التي ستقام ابتداء من 16 إلى 27 أفريل الجاري بالجزائر.

ويدخل المنتخب الوطني غمار هذه المنافسة بتاريخ الخميس 18 أفريل الجاري، بمواجهة نظيره المغربي، قبل التباري ضد تونس ضمن الجولة الثالثة، يوم الإثنين 22 من نفس الشهر،علما أن المنتخب الوطني سيكون معفى خلال الجولة الثانية.

ويختتم أشبال المدرب عزيز لحوسين، مبارياتهم في هذه الدورة، بملاقاة منتخب ليبيا، يوم الأربعاء 24 من الشهر الجاري، ومنتخب مصر يوم الجمعة 26 أفريل من الشهر ذاته.

وفي سياق ذي صلة، يخوض المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى تربصا تحضيريا يدوم إلى غاية 5 أفريل القادم.
خلال هذا المعسكر، أعد الطاقم الفني بقيادة عزيز لحوسين برنامج عمل ركز فيه على الجانبين الفني و البدني، حيث برمج حصتين تدريبيتين يوميا، واحدة مساء قبل الإفطار ، والثانية خلال السهرة ، و سيتخلل هذا التربص مواجهة ودية أمام نادي شباب بلوزداد لفئة أقل من 18 سنة .

شارك المقال على :