“ديلور” يشعل حماس جماهير “نيس” ويمني النفس بالمشاركة في أقرب وقت

أيوب بن مومن

وجه الدولي الجزائري، آندي ديلور، الوافد الجديد في صفوف نادي نيس الفرنسي رسالة تحد لزملائه في الفريق والجماهير، تبرز تطلعه إلى المشاركة بأسرع وقت ممكن في التشكيل الأساسي، بعد أن غاب عن مواجهة النادي،أمام نادي بوردو لحساب الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي، لارتباطه بإنهاء صفقة انضمامه إلى نادي “لاكوت دازور”

نشر الدولي الجزائري، آندي ديلور، فيديو قصير على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، وجه من خلاله رسالة إلى زملائه وجماهير نادي نيس، وقال بعد فوز فريقه الجديد برباعية نظيفة أمام بوردو: “مرحبا بالجميع.. هنيئا بالفوز على نادي بوردو”.

وتابع: “أتشوق للقائكم على أرضية الملعب”، في إشارة إلى زملائه اللاعبين، ومن بينهم الدوليان الجزائريان، هشام بوداوي ويوسف عطال، فضلا عن جماهير فريقه الجديد من أجل المساهمة في مثل هذه الانتصارات، قبل أن يشعل حماس الجماهير بترديد الشعار الشهير في مدينة نيس “إيسا نيسا”، وهي عبارة تعني: “يحيا نيس.. إلى الأمام نيس”.

وأشعل ديلور حماس جماهير نادي نيس الفرنسي بهذه الرسالة، التي تبرز ثقته الكاملة في قدرته على التألق مع فريقه الجديد، وهو الذي يعد من أبرز هدافي الدوري الفرنسي وأكثرهم خبرة، وهو ما يحتاجه فريق نيس، حسب مدربه كريستوف غالتييه، وأجمعت جماهير نيس على أن مهاجم منتخب الجزائر سيتألق بشكل كبير مع النادي وسيساهم في النتائج المرجوة خلال هذا الموسم

شارك المقال على :