رامز زروقي بعد تتويجه بكأس هولندا رفقة فينورد : “شعور رائع بالطبع ، الجميع احتفل بعد المباراة”

أيوب بن مومن

أبان الدولي الجزائري ، رامز زروقي، متوسط ميدان فينورد روتردام الهولندي ، عن سعادته الغامرة بعد تتويجه رفقة فريقه بكأس هولندا لموسم 2023-2024 عقب الفوز في المباراة النهائية على نيميغن.

وشارك زروقي أساسيا وطيلة أطوار اللقاء الذي جمع فريقه فينورد بمنافسه نيميغن، حيث ظهر بمستوى جيد وتفوق بالعديد من الصراعات الثنائية في رقعة وسط الميدان.

وقال زروقي في تصريحات لقناة “فينورد وان” نقبل نقلها موقع “فينورد فانز” : “شعور رائع بالطبع لقد توجت بالكأس أمس مشاعر جميلة جدًا ، الجميع احتفل بعد المباراة” ، وأضاف: “أنت لا تعرف ما يمكن توقعه، إنها دائمًا مسألة انتظار. عندما صعدنا على خشبة، كان الأمر رائعًا على الفور”.

ولم يكن يتوقع زروقي أن يبدأ المباراة أساسيا ، لكن المدرب قرر في الأخير الدفع به بسبب إصابة ماتش ويفر وقال في هذا الصدد:”لقد كنت بالطبع راضيًا جدًا، أريد دائمًا لعب هذا النوع من المباريات.ط، لم يكن الحال جيدًا بالنسبة لماتس، نحن فريق وعلينا أن ندعم ونستوعب بعضنا البعض. ولحسن الحظ، فعلنا ذلك يجب علينا القيام بذلك معًا”.

ويعتبر هذا التوويج هو الأول لمتوسط ميدان “الخضر” في مشواره الاحترافي، مع العلم أنه أنضم لصفوف فينورد روتردام في الميركاتو الصيفي للعام الماضي، قادما من تفينتي أنشخيدة، مقابل 7 مليون أورو، حيث شارك حتى الآن ما مجموعه 32 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل هدف واحد كان في مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد لاتسيو الإيطالي.

شارك المقال على :