‘رامز زروقي’ مطلوب في الدوري الفرنسي

أيوب بن مومن

كشف موقع “تفينتي فانس” أن الدولي الجزائري رامز زروقي الذي قدم موسمًا جيّدًا مع نادي تفينتي هذا الموسم، موجود على رادار عدة أندية فرنسية ترغب في ضمه الموسم المقبل، دون أن يكشف الموقع عن هويتها، مشيرًا إلى أن الأداء الذي قدمه لاعب الوسط الموهوب مع المنتخب الجزائري خلال المباريات التي لعبها حتى الآن، جعله مشهورًا لدى الأندية الفرنسية.

ونشر موقع “تفينتي فانس” الهولندي، الخاص بمتابعة أخبار نادي تفينتي، تقريرًا أبرز فيه تألق زروقي الملفت في ودية تونس الجمعة الماضية، التي فاز بها أشبال بلماضي بهدفين دون رد، ليكسروا الرقم الإفريقي القياسي في عدد المباريات دون خسارة.

وقال المصدر ذاته إن خريج أكاديمية أجاكس أمستردام الهولندي أسر قلوب الجزائريين منذ استدعائه وانضمامه إلى منتخب الجزائر للمرة الأولى في شهر مارس الماضي، بمشاركته في مباراتي زامبيا وبوتسوانا في ختام تصفيات كأس إفريقيا المقررة بداية العام المقبل في الكاميرون.

ورغم حداثة عهده مع “محاربي الصحراء”، فقد شارك زروقي في مباراتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، أمام مالي وتونس، وقدم لاعب تفينتي مستويات كبيرة جعلته محل إشادة كبيرة من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي والجماهير الجزائرية التي نوهت بمستوى اللاعب واعتبرته قيمة مضافة في صفوف “الخضر”.

شارك المقال على :