زروقي: “اللعب لفينورد حلم تحقق وهدفي أن أصبح أكثر اكتمالا”

مباركي ندير

أكد الدولي الجزائري، رامز زروقي، بأن اللعب مع نادي فينورد روتردام الهولندي حلم تحقق بالنسبة له، مؤكّدا طموحه في ضمان مكانة أساسية مع الفريق في بداية الموسم المقبل. وشارك متوسط ميدان “الخضر” يوم الاثنين، في الحصة التدريبية لناديه الجديد الذي التحق به خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من تفينتي أنشخيدة.

وقال زروقي في تصريحاته على هامش أول حصّة تدريبية مع فينورد: “هذا جميل ورائع. الجميع يعرف أنني كنت قد وضعت نصب عيني على هذه الخطوة، نادٍ أستطيع أن أتطور فيه كلاعب كرة قدم وكشخص، كانت هذه هي الخطوة التي أردتها”.

وأبرز الدولي الجزائري أنّه كان يطمح للالتحاق بفينورد خلال جانفي الماضي، مضيفا في تصريحات نقلها موقع “nos” الهولندي: “سأكون كاذبًا إذا قلت أن ذلك لم يؤثر علي، لقد كانت خيبة أمل بالنسبة لي لأن الانتقال لم يتم في وقت سابق.

لكن الأمور تسير على النحو المطلوب. يمكنني أن أقول في وقت لاحق أنني تعاملت مع الأمر حسنًا، لقد تلقيت أيضًا تحيات من تفينتي. من الآن فصاعدًا ، من المهم الشروع في التحضيرات هنا “.

وأثنى اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، على مدربه أرني سلوت مؤكّدا أنّ طريقته التدريبية تروق له كثيرا “المدرب عامل مهم. طريقته في العمل تروق لي. من حيث أسلوب اللعب، أعتقد أنني أستطيع أن أكون مناسبًا هنا. على كل حال الوقت سيخبرنا، لكن لدي ثقة كاملة في ذلك.”

وعبّر نجم المنتخب الوطني عن طموحاته مع الفريق مؤكّدا أنّ هدفه الأولي هو ضمان مكانة أساسية مع الفريق “الحدة التي قدمها فينورد العام الماضي، والتي مكنتهم من قلب المباراة في المرحلة النهائية، هذا شيء أريده ويجب أن أشارك فيه، يجب أن يدخل ذلك في نظامي وسأعمل بجد على ذلك “.

وواصل:”الشيء الأكثر أهمية عندما تنظر إلي كلاعب وما هو دوري، بالطبع هذه هي الأشياء التي أريد العمل عليها. بالأهداف تساعد الفريق والنادي…أريد أن أصبح أكثر اكتمالًا كلاعب هنا.

واختتم زروقي:”إنه ناد رائع ، ولديه عدد كبير من المتابعين. كما أن دوري الأبطال يبرز أيضًا، بالطبع ، كطفل صغير تحلم به. لكن المباراة الأولى على مقياس يوهان كرويف، وهذه أيضًا جائزة. لدي نحن واثقون من أنه يمكننا تحقيق أشياء عظيمة هذا الموسم”.

شارك المقال على :