سعيدة:السكن يأخد حصة الأسد من بين الإنشغالات التي استقبلها وسيط الجمهورية

ميرا منصوري

إستقبلت المندوبية المحلية لوساطة الجمهورية بسعيدة ممثلة في رئيسها السيد رباحي عبد الرحمان عرائض متعددة مثمثلة في مشاكل تنموية و اخرى اجتماعية من طرف سكان ولاية سعيدة .

حيث صرح وسيط الجمهورية بسعيدة السيد رباحي عبد الرحمان لجريدة “دزاير توب ” ان مصالحه تستقبل شكاوي المواطنين بصفة يومية والتي اتت في مقدمتها قضية السكن والذي عبر عنه المتحدث ان شكاوي المتعلقة بالسكنات بمختلف صيغه اخذت حصة الأسد بنسبة تتراوح 75% من بين جميع المشاكل المطروحة.

ويضيف ذات المتحدث لجريدة “دزاير توب” ان مشكل الوعاء العقاري الذي اسال الكثير من الحبر و خلف ردود افعال متباينة من طرف المواطنين يعتبر الشغل الشاغل الذي تبحث المندوبية المحلية للوسيط الجمهورية من اجل التدخل بحكمة و رزانة لايجاد حلول سريعة ترضي جميع الاطراف . وفي سياق ذي صلة يضيف ذات المسؤول ان المشاكل الاخرى التي تعكف المندوبية لحلها تتمثل في مختلف المشاريع التنموية وأخرى اقتصادية كالاستثمار المحلي .

كما أضاف السيد رباحي عبد الرحمان ان مشكل التوظيف والإدماج وعمال الشبكة الإجتماعية يشكلون مجموع الشكاوي الاخرى المعروضة على مكاتب المندوبية .
هذا و قد دعا المتحدث في الاخير الجميع إلى الوقوف معه لمساعدته للقيام بمهامه في إطار القانون والاحترام المتبادل والشفافية، من أجل تحسين حياة المواطنين وترقية علاقات الإدارة في التعامل معهم، والتكفل بانشغالاتهم في ظل جمهورية الجزائر الجديدة.

محمد زكريا براهيمي

شارك المقال على :