شركة فولكان الألمانية العملاقة تختار الجزائر لفتح فرعها الإفريقي

أحمد عاشور

 كشفت الشركة الألمانية العالمية vulkan، الرائدة في صناعة السفن والقاطرات وسكك الحديد ونقل التكنولوجيا الحديثة وغيرها رسميا عن فتح أول فرع لها في القارة الإفريقية في الجزائر والذي يعتبر الرابع عالميا والأول افريقيا من نوعه، وفق ما نقله موقع “الدفاع العربي”.

وأوضح الرئيس المدير العام للشركة الألمانية، أنّ “اختيار الجزائر كونها شريك موثوق في إفريقيا، ولنا احترام كبير لرئيس الجمهورية ونحن مقتنعون أنّنا سننجح في الجزائر “

وكانت الشركة الألمانية قد شاركت في وقت سابق في معرض الجزائر الدولي كمتعامل أجنبي يصدر منتجاته الخاصة بقطاع الطاقة والمناجم والقطع الميكانيكية لصناعة محركات البواخر، أين كانت فرصة للعملاق الألماني للتعرف على مناخ الأعمال والاستثمار التي توفره الجزائر اليوم والمحفزات التي تضمنها الجزائر للمستثمرين الاجانب.

وذكر جواشيم ويلكيس مدير الاستثمارات الأجنبية في الشركة الألمانية، أنّ الشركة لديها 3 فروع عبر العالم واختارت الجزائر لإنجاز الفرع الرابع كوهنها شريك موثوق للاستثمار في إفريقيا.

وتابع بقوله: “نحن نتابع تطور الاستثمار في الجزائر وما تكتسبه من هياكل قاعدية محفزة، لدينا احترام كبير للرئيس تبون نظرا للتغير الكبير الذي تشهده الجزائر في مجال الاستثمار”، مضيفا: “مقتنعون بأننا سننجح في الجزائر باعتبار المحفزات والضمانات التي تقدمها”.

شارك المقال على :