غاريدو يستعيد بلعيـــــد أمام هلال بن غازي الليبي

أيوب بن مومن

تقام مباراة هلال بنغازي الليبي أمام اتحاد الجزائر دون حضور الجمهور لحساب الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المزمع إجراؤها يوم الأحد المقبل (00ر17) بملعب الشهداء بنينا ببنغازي.

وكشفت إدارة “سوسطارة” في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على “الفيسبوك”، أنّ المواجهة ستكون بدون جمهور، وأضافت “أخطرت اليوم الثلاثاء الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إدارة اتحاد الجزائر، بأن مباراة فريقنا في إطار الجولة الخامسة من كأس الكونفدرالية أمام الهلال الليبي ، ستجرى دون حضور الجمهور بعد العقوبة التي سلطتها لجنة الانضباط للكاف على الفريق المضيف، على خلفية إلقاء الشماريخ على أرضية الميدان في الجولة الثانية أمام فيوتشر المصري”.

إلى ذلك، تواصل تشكيلة النادي العاصمي تحضيراتها على قدم وساق استعدادا للمواجهة القادمة، أمام هلال بن غازي وكلها عزم على العودة بنتيجة إيجابية من ليبيا لترسيم تأهلهم للدور ربع النهائي من كأس “الكاف”.

ومن المنتظر أن تشهد سفرية ممثل الكرة الجزائرية إلى ليبيا تواجد مدافعا الفريق زين الدين بلعيد وآدم عليلات، وذلك بعدما غابا عن المواجهة الأخيرة أمام إتحاد خنشلة، حيث تعافى لاعب “الخضر” من “الإنفلونزا” التي أبعدته عن التدريبات قبيل لقاء “السيسكاوة” فيما لم يشارك عليلات بسبب خيارات تكتيكية للمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

وعقب الجولة الرابعة لكاس الكونفدرالية الإفريقية , يواصل اتحاد الجزائر (حامل اللقب) تصدره المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط ليضمن بذلك تأهله إلى الدور ربع النهائي من هذه المنافسة القارية, فيما يأتي فيوتشر المصري في المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط. فيما يتقاسم هلال بنغازي الليبي وسوبر سبور الجنوب إفريقي المركز الثالث بمجموعة 3 نقاط لكل فريق.

شارك المقال على :