غاريــــدو مدرب إتحاد العاصمة: “فوزنا أمام بلوزداد كان مستحقا وعلينا المواصلة على هذا النسق”

أيوب بن مومن

ثمّــــــن مدرب اتحاد العاصمة، كارلوس غاريدو، الفوز الذي حققه ناديه مساء الجمعة، على حساب فريق شباب بلوزداد ضمن فعاليات الجولة الـ 20 من الرابطة المحترفة الأولى.

قال غاريدو في تصريحاته خلال الندوة الصحفية بملعب 5 جويلية :” الفوز دائما مهم والجميع سعيد بالأداء والنتيجة المحققة”.

كما أضاف: “فوزنا بهذا اللقاء كان مستحقا، بالنظر للأداء المقدّم من قبل لاعبينا، وعلينا المواصلة على هذا النسق”.

وتابع كارلوس غاريدو: “تنتظرنا العديد من المباريات كوننا ننافس على ثلاث جبهات، وعلينا تقديم أفضل ما لدينا للتطور أكثر”.من جانب آخر، أبدى مدرب اتحاد العاصمة، كارلوس غاريدو، سعادته بالدعوة التي تلقاها لاعبيّه بن بوط، وبلعيد، بدعوة المنتخب الوطني.

وصرح غاريدو، في هذا الخصوص: “تلقي ثنائي الفريق أسامة بن بوط، وزين الدين بلعيد، دعوة المنتخب الوطني خبر مفرح، وأمر جد ايجابي للفريق”.

كما أضاف: “تواجد اثنين من لاعبينا في تربص المنتخب الوطني، دليل على أن فريقنا يقوم بعمل جيد، وهذا يمنح الرضى للجميع”.

وتابع كارلوس غاريدو: “تواجد لاعبينا في المنتخب الوطني، يحفز بقية التعداد، كون اللعب في المنتخب هو أهم شيء”.

يذكر أن كل من الحارس أسامة بن بوط، والمدافع زين الدين بلعيد، معنيون بالمشاركة في تربص المنتخب الوطني، والمبارتين الوديتين أمام بوليفيا، وجنوب أفريقيا.

و اشتكى مدرب نادي إتحاد العاصمة خوان كارلوس غاريدو، من كثافة المباريات قائلا : “هناك مباريات كثيرة، مباراة كل ثلاثة أيام وهذا أمر صعب، أكيد أن هناك تعب وهناك إصابات مثلما يحصل في كل فرق العالم “، مضيفا “بخصوص شهر رمضان يجب التأقلم مع مستوى الساعات التدريبية، الأكل والنوم “.

وواصل ذات المتحدث بأنّه يعمل على التألق من كثافة المباريات على غرار ما تقوم به أكبر الأندية في العالم “علينا النظر إلى الأندية الكبرى التي تلعب كل ثلاثة أيام، حتى هم يعانون من إصابات والتعب وهذا أمر طبيعي لأن هناك مباريات كثيرة”، قبل أن يختتم “على الفريق أن يكون منظما لمسايرة الوضعية التي نمر بها”.

شارك المقال على :