قبل لقاء الكاميرون…5 ركائز سابقة تطرق أبواب العودة للمنتخب

أيوب بن مومن

بعد الخروج من بطولة كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون , يتطلع الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي للتحديات المقبلة التي تنتظر المنتخب الوطني الجزائري و أهمها المباراة الفاصلة أمام الكاميرون في تصفيات كأس العالم .

و من المنتظر أن يقوم مدرب الخضر ببعض التغييرات على مستوى قائمة الخضر خاصة بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كأس أمم إفريقيا .

و إليكم أبرز الأسماء المرشحة للعودة إلى المنتخب الوطني خلال شهر مارس المقبل :

1-نبيل بن طالب : عثر على فريق أخيرا و أصبح يلعب بإنتظام , من المتوقع أن يكون أحد الحلول المتوفرة للكوتش بلماضي خلال شهر مارس .

2-فوزي غولام : بعد الإصابات المتكررة للاعب نابولي , عاد مؤخرا للمشاركة بإنتظام ولعل عودته للعب قد تجعله يعود للمنتخب الوطني .

3-مهدي زفان : عاد لأجواء المنافسة بعد إنتقاله إلى نادي مالطية سبورت التركي و من الممكن أن يكون برفقة يوسف عطال في قائمة الخضر المعنية بمباراتي الكاميرون.

4-عدلان قديورة : غاب عن بطولة كأس إفريقيا للأمم بسبب إصابته على مستوى الرباط الصليبي , عاد مؤخرا لتدريبات شيفيليد يونايتد و من الممكن أن يعود لقائمة الخضر في حال كان جاهزا .

5-رشيد غزال : بعد إصابة أدم وناس الأخيرة , من الممكن أن يكون رشيد غزال أحد المرشحين للعودة إلى المنتخب الوطني ليكون برفقة رياض محرز في مركز الجناح الأيمن.

شارك المقال على :