كورونا: نواب وأميار حزب التحالف الوطني الجمهورية يتبرعون بنصف رواتبهم

كحلوش محمد

أعلن، التحالف الوطني الجمهوري، اليوم السبت، عن مساهمته في الحملة التضامنية للحد من انتشار وباء كورونا، والتبرع بنصف الأجرة الشهرية لنوابه بالبرلمان ومنتخبيه في المجالس الشعبية البلدية والولائية.
واورد بيان الحزب أن هذه المشاركة تهدف إلى التخفيف من انعكاسات الوباء السلبية على المواطنين.
مشيرا إلى أن عملية التبرع تتم على المستوى المحلي ضمن الأطر المتاحة،على غرار التبرع في الحساب البريدي الخاص بجمع التبرعات، اقتناء اللوازم الطبية للمستشفيات، اقتناء مواد التطهير والتعقيم،التكفل بالعائلات والأسر المعوزة.
وطالب الحزب جميع مناضليه وإطاراته الى تعزيز انخراطهم في كافة المبادرات التضامنية الأخرى وكذا حملات التوعية والتحسيس مع ضرورة التقيد الصارم بالتدابير الوقائية ذات الصلة وكذا التوجيهات الصادرة عن الجهات الطبية والأمنية المختصة.
و عبر التحالف الوطني الجمهوري عن ترحيبه بالإجراءات المتخذة من طرف رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون، سيما ما تعلق بإقرار الحجر الصحي الكلي أو الجزئي في بعض الولايات،
ودعا الحزب في بيانه السلطات العمومية الى تعميم هذا الحجر الصحي على الولايات بشكل استباقي ومواصلة التكفل العاجل بإجلاء الجزائريين العالقين في الخارج بما يحفظ لهؤلاء كرامتهم ويحميهم من المخاطر أو التجاوزات المحتملة.
فلة منصوري

شارك المقال على :