كيفن قيتون مطلوب في الدوري التركي

أيوب بن مومن

كشفت تقارير صحفية تركية أمس، أن نادي طرابزون سبور دخل في مفاوضات رسمية مع الدولي الجزائري كيفن قيتون للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسبما ذكره موقع “gunebakis”، أمس، فإنّ مسؤولي طـــــرابزون وضعوا مدافع “الخضر” في مفكرتهم لتعويض رحيل الظهير الأيمن برونو بيريز عن صفوف الفريق وأضافت نفس المصدر، نقلا عن الصحفي الإيطالي “لورنزو ليبور”، أنّ إدارة النادي التركي، مهتمة بشدّة باللاعب البالغ من العمر 27 والناشط حاليا في صفوف باستيا الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى الفرنسية، مشيرا في ذات الصدد أنّ مسؤولي طرابزون سبور قدموا عرضا رسميا لضم اللاعب، في الميركاتو الصيفي.

ويرتبط قيتون بعقد مع ناديه باستيا إلى غاية جوان 2026، وهو يريد الانتظار قرار فريقه بشأن العروض التي ستأتي بخصوصه في فترة التحويلات الصيفية، خاصة وأنّ لاعب “الخضر” يطمح لخوض تجربة جديدة في المستوى العالي.

وكشف الصحفي الإيطالي، لورنزو ليبور في تغريدة له على موقع “تويتر” أنّ طرابزون ليس الوحيد المهتم بخدمات كيفن قيتون، إذ دخلت عدّة أندية إيطالية السباق على غرار، تورينو، جنوة، ريجينيا،ليتشي وباليرمو، إلى جانب لانس ورين الفرنسيين، بالإضافة إلى دارمشتات وأوغسبورغ الألمانيين.

وقدّم الدولي الجزائري مستوى باهرا الموسم الماضي مع باستيا جعله يحظى بإهتمام كبيرة من قبل الأندية الأوروبية، حيث سجّل 5 أهداف كاملة وقدّم 5 تمريرات حاسمة في 38 مباراة خاضها مع باستيا.

شارك المقال على :