مجمع كوندور يستقبل سفيرة ألمانيا بالجزائر

مروان الشيباني

 إستقبلت مجموعة كوندور الرائدة في صناعة المنتجات الالكترونية والتكنولوجية في الجزائر، أول أمس الخميس ببرج بوعريريج  سعادة سفيرة ألمانيا في الجزائر، السيدة أولريكه كونتز وذلك في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين .

سفيرة ألمانيا بالجزائر تم استقبالها من طرف موسى بن حمادي، و قد قامت بزيارة عدة وحدات إنتاج ، مثل الوحدات المتنقلة والمنتجات البنية وأجهزة التلفاز، بالإضافة إلى شركة Gerbior، وهي شركة فرعية متخصصة في الصناعات الغذائية.

 بالنسبة للسفيرة الألمانية، فإن مجموعة كوندور تمتلك  بفضل امتيازها إمكانيات كبيرة لإقامة شراكات محتملة مع المتعاملين الاقتصاديين الألمان.  و قد صرحت السفيرة بأنها ” معجبة حقًا بجودة المنتجات المختلفة وتنوعها ، وهو ما يفسر إبداع المجموعة. زرت  وحدة ألواح الخلايا الشمسية ، وغيرها من الإلكترونيات والأجهزة و أنهيت جولتي بوحدة Gerbior، والمتخصصة في تصنيع المعكرونة، وقيل لي، بأنها الأفضل في الجزائر، و هذا ما تحتاجه الجزائر “.

من جانبه ، قال موسى بن حمادي: “يجب علينا أن نغزو السوق الألماني ، وهو الأكبر في أوروبا ، ونحن واثقون من جودة منتجاتنا لأنها بالفعل على الرفوف في بعض الدول الأوروبية، وفي كندا “.

شارك المقال على :