محرز يحسم مستقبله مع الخضر

أيوب بن مومن

أفادت تقارير إعلامية ، بأن الدولي الجزائري ،رياض محرز، جناح نادي الأهلي بات جاهزا للعودة إلى صفوف “الخضر”، بعد غيابه عن المعسكر الأخير في مارس الماضي، والذي تخلله خوض مواجهتين وديتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا.

وكشف موقع “وين وين” حسب مصادره الخاصة ، أمس الأربعاء، أن مهاجم مانشستر سيني السابق، أخطر مقربين منه بأنه أصبح مستعد للعودة و اللعب مع الفريق الوطني من جديد، حيث، يشعر بأنه يعيش حالة ممتازة على الصعيدين البدني والنفسي، بعدما عاد للظهور بأفضل مستوياته في الآونة الأخيرة مع الأهلي.

وقال المصدر نفسه، إن محرز اتصل ببعض ركائز المنتخب الوطني للاستفسار عن الأجواء داخل المجموعة، بعد قدوم المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش وهي الخطوة التي تؤكد رغبته في العودة إلى المنتخب.

وأشار المصدر نفسه ، أن رياض محرز جاهز حاليًّا للعودة إلى كتيبة المحاربين في معسكر جوان المقبل، حيث أبدى استعداده للمشاركة مع “الخضر” في مواجهتي غينيا وأوغندا في إطار تصفيات كأس العالم 2026.

وكان الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، اشترط تلقي اتصال هاتفي من محرز يعلن فيه الأخير رغبته بالعودة إلى صفوف المنتخب الوطني، بعد أن كان في وقت سابق قد طالب بإعفائه من الالتزامات الدولية شهر مارس المنقضي

شارك المقال على :