‘محمد فارس’ يرد بقوة على ‘ساري’ و يحقق رقم قياسي مع جنوة

أيوب بن مومن

قدم اللاعب الجزائري محمد فارس مردودا مذهلا في مباراته الرسمية الأولى مع فريق جنوى، إذ قاد الأخير للفوز بنتيجة 3-2 على كالياري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري الإيطالي “السيري أ”.

كانت النتيجة تشير إلى تقدّم أصحاب الأرض كالياري بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول، حينها قرر مدرب جنوى ديفيد بالارديني إشراك محمد فارس في الدقيقة 46 بديلًا من زميله، ستيفانو ستورارو، لكن كالياري تقدّم بهدف ثانٍ ليعقّد مهمة جنوى.

انتفضت كتيبة بالارديني وسجّل ماتيا ديسترو هدفًا بالدقيقة 59، وفرض محمد فارس نفسه نجمًا للمباراة بتدوينه على هدفين متتاليين بالدقيقتين 69 و78 ليمنح جنوى انتصارًا من وضعية التأخر 2-0 في أول مباراة لفارس مع ناديه الجديد.

وبهذا حقق جنوى أول انتصار له في الدوري الإيطالي، ليحتل المركز الـ13 برصيد 3 نقاط، بينما توقف رصيد كالياري عند نقطة واحدة في المركز الـ17.

أصبح أول لاعب لجنوى يسجل هدفين في اول مباراة له

من جهته، أصبح محمد فارس أول لاعب في تاريخ نادي جنوى الإيطالي يسجّل ثنائية في أول مبارياته مع النادي في فترة احتساب الانتصار بثلاث نقاط، والتي بدأ العمل بها منذ موسم 1994-1995، ليدخل تاريخ “الروسبلو” من أوسع أبوابه، ويمنح النادي أول انتصار له هذا الموسم بعد خسارتين في أول جولتين.

رد بطريقته الخاصة على “ساري” ومستواه المميز سيعجل بعودته الى المنتخب الوطني

وبهذا الأداء الرائع والراقي، أكد محمد فارس إمكاناته الكبيرة التي رد بها على مدربه في نادي لاتسيو، ماوريتسيو ساري، الذي طالب ببيعه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن نادي العاصمة لم ينجح إلا في إعارته لموسم واحد لنادي جنوى، مقابل 550 ألف يورو

ووجه فارس رسالة للناخب الوطني، جمال بلماضي، الذي كان قد قرر إبعاد اللاعب الشاب من حساباته في المباريات الأخيرة، بسبب تراجع مردوده، إلا أن مستواه المميز قد يعجل من عودته إلى منتخب “المحاربين” في الاستحقاقات القادمة.

شارك المقال على :