مدرب “غالاتا سراي” مستاء من تراجع مستوى “فيغولي”

أيوب بن مومن

يستعد فاتح تيريم مدرب نادي غالاتا سراي التركي، للقيام بثورة في النادي خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة، بسبب تراجع مستويات بعض اللاعبين وتسجيل الفريق لبداية موسم كارثية مقارنة بأهدافه وطموحاته الموسمية المعتادة، حيث يحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 6 نقاط فقط.

ويوجد سفيان فيغولي ضمن قائمة المغضوب عليهم من طرف المدرب فاتيح تيريم، بعد تسجيل غالاتا سراي لخسارتين على التوالي في دوري “السوبر ليغ” أمام ناديي ألانيا سبور وقيصري سبور، خاصة أن السقوط أمام الأخير كان بثلاثية نظيفة، ما عرّض النادي لانتقادات جماهيرية واسعة.

وكان فاتح تيريم قد قال في تصريحات لصحيفة “حريات” تعليقا على مردود بعض اللاعبين: “بعض اللاعبين لم يستغلوا الفرص التي منحت لهم”، وتابع: “كنت أنتظر منهم مجهودات وقتال أكبر.. كان عليهم تبليل قميصهم”.

قبل أن تشير ذات الصحيفة إلى أن المدرب التركي الشهير يقصد بعض الأسماء منها الجزائري سفيان فيغولي، والمصري مصطفى محمد والتركي يادلين.

فيغولي كان قدم مستويات جيّدة في بداية الموسم الجاري لكن مردوده تراجع بمرور المباريات، لا سيما في ظل معاناته من كابوس الإصابات.

وكانت إدارة غالاتا سراي ترغب في التخلص من فيغولي الصيف الماضي بسبب مشكلة راتبه السنوي الكبير، لكن تيريم رفض ذلك ودافع عن لاعبها وقرر منحه فرصة جديدة، قبل أن تنقلب المعطيات بسبب البداية الكارثية للنادي.

شارك المقال على :