مساعد مدرب نادي شباب بلوزداد ناصر ميكيداش: “عازمون على التتويج بالكأس ولا سيء مستحيل في البطولة”

أيوب بن مومن

أكد ناصر مكيداش مساعد مدرب نادي شباب بلوزداد أن الفريق يستهدف الإطاحة بمولودية الجزائر في نهائي الكأس من أجل التتويج باللقب التاسع، مشيرا إلى أن المنافسة على البطولة الوطنية لا يزال قائما رغم تقلص حظوظ الفريق وقال ميكيداش: “النهائي سيكون مثيرا وقويا بين المولودية التي تتصدر الدوري والشباب المتواجد في البوديوم كذلك.. النهائي سيجمع فريقين عريقين بـ 8 ألقاب لكل منهما، والمباراة ستكون مفصلية لأن الفائز سيتصدر قائمة الأكثر تتويجا”.

وواصل مساعد باكيتا في تصريحات إذاعية أمس: “ننتمنى أن تكون الكأس بلوزدادية، في النهائي هناك عوامل كثيرة، ونتمنى أن تسود الروح الرياضية، ويكون هناك إقبال جماهيري كبير”. قبل أن يضيف ميكيداش: “النهائي سيكون بين فريقين يمثلان الكرة الجزائرية أحسن تمثيل. ونتمنى الإثارة والأهداف لأنها تعطي المتعة لكل مباراة”وتابع : “الكأس هدفنا منذ بداية الموسم وكلنا عزم على التتويج، في الأخير كل فريق سيحضر جيدا. ونتمنى أن نمتع كل الجزائريين ونمثل الكرة الجزائرية أحسن تمثيل عربيا وعالميا.”

من جانب آخر، اعترف مساعد مدرب شباب بلوزداد، ناصر ميكيداش، بصعوبة التتويج بلقب بطولة الموسم الجاري، في ظل الفارق الكبير مع المتصدر مولودية الجزائر.

وأوضح ميكيداش حول إمكانية تتويج الشباب باللقب للمرة الخامسة تواليا: “صحيح أن الفارق شاسع، ولكن هناك 7 جولات متبقية، ونحن كشباب بلوزداد ما علينا سوى الاجتهاد”. مضيفا “سنحاول حصد أكبر عدد من النقاط. وننتظر تعثر المتصدر، الحسابات ستكون صعبة ومعقدة. ولكننا نتمنى تعثر المولودية لما لا؟ من أجل تحقيق آمال أنصارنا التي تنتظر تتويجنا ولا شيء مستحيل”.

شارك المقال على :