مناجير بن ناصر يوضح شروط تجديد عقد موكله مع الميلان !!

أيوب بن مومن

كشف صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية ، أن إدارة ميلان تواجه صعوبات عديدة لإقناع وكيل أعمال الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر بتمديد عقد اللاعب الذي ينتهي عام 2024 لفترة إضافية.

ويتركز الخلاف على الجوانب المالية بالأساس، حيث، يسعى بن ناصر للحصول على مبلغ 6 ملايين يورو سنويا، في حين حددت إدارة “الروسونيري” سقف التفاوض على 4 ملايين يورو على أقصى التقدير.

ووفقا للصحيفة، سيفتح ميلان جولة مفاوضات جديدة مع اللاعب الدي يتلقى راتبا سنويا يصل الى 1.5 مليون يورو حاليا في السنة المقبلة، وتحديدا بعد مشاركته في نهائيات أمم أفريقيا المقبلة مع المنتخب الجزائري.

وفي صورة عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين، فينتظر أن يفتح الفريق الإيطالي المزاد على نجمه الجزائري، ولو أن بن ناصر لديه بند جزائي في عقده يسمح له بالرحيل نظير دفع مبلغ 50 مليون يورو.

ورغم ذلك، فإنه يتوقع أن يقوم “الروسونيري” بتضحيات مادية من أجل الحفاظ على بن ناصر، خاصة وأنه يواجه خطر خسارة لاعبه الإيفواري فرانك كيسي الذي لم يوافق بعد على تمديد عقده الذي سينتهي في أعقاب الموسم الحالي.

جدير بالذكر ، يرتبط ناصر بعقد مع نادي ميلان يمتد إلى غاية شهر جوان 2024، وهو الذي انضم إلى النادي صيف عام 2019 قادما من نادي إمبولي مقابل 16 مليون يورو، ويتضمن عقد اللاعب شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون يورو متاحا كسره للأندية الأوروبية فقط دون نظيرتها الإيطالية، في حين لا يتجاوز راتب إسماعيل بن ناصر السنوي حاليا 1.5 مليون أورو.

شارك المقال على :