منظمات مغربية مناهضة للتطبيع يتحشد مناضليها أمام البرلمان غدا رفضا لزيارة “جزار غزة”

أحمد عاشور

دعت “الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع” إلى وقفة احتجاجية، مساء غد الأربعاء، أمام مبنى البرلمان بالعاصمة الرباط، للتعبير عن رفض زيارة وزير الحرب الصهيوني، “جزار غزة”، للمغرب.

وأكدت الجبهة عن رفض جميع مناضليها لزيارة بيني غانتس، وزير الحرب الإسرائيلي للرباط يومي الأربعاء والخميس، في إطار مخطط التطبيع المستمر، مطالبة كافة الهيئات الداعمة للقضية الفلسطينية والرافضة للسياسة التطبيعية وكل المناضلين وعموم المواطنين إلى التعبير الشعبي عن رفض استقبال “جزار غزة” بالمملكة، من خلال المشاركة القوية في الوقفة.

وكانت “الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع”, عبرت في وقت سابق عن رفضها القاطع لقدوم أي “مجرم صهيوني للمغرب تحت أية صفة”, داعية كل القوى المناهضة للتطبيع والغيورة على مستقبل السلم والسلام بالمنطقة التحرك لوقف أي اتفاقيات أمنية خطيرة مع إسرائيل.

و اعلنت للرأي العام المحلي والدولي “انطلاقا من موقفها المبدئي والثابت من علاقات النظام مع العدو الصهيوني, والمعبر عن موقف الشعب المغربي, إن هذا الشخص هو مجرم حرب شارك و أشرف على جرائم مصنفة في خانة الجرائم ضد الإنسانية في حق الشعب الفلسطيني, وهو بالخصوص المسؤول عن المجازر والجرائم الصهيونية المستمرة على قطاع غزة”.

أحمد عاشور

شارك المقال على :