موقع إنجليزي يقترح أيت نوري على نيوكاسل !

أيوب بن مومن

يواصل الدولي الجزائري ، ريان آيت نوري، صنع الحدث بمستوياته المرموقة ، وهو ما دفع موقع “وان فوتبال” لتوجيه نصيحة لمسؤولي نادي نيوكاسل من أجل التعاقد مع هذا اللاعب معتبرا أنه سيضيف المزيد من الجودة لدفاع وهجوم الماكبايز.

وأبرز المصدر نفسه، المواصفات البدنية والتقنية آيت نوري وقال ؛”بأنه مهاجم قوي ولا يتردد في وضع قدمه على الكرة عند الضرورة. إنه مراوغ جيد بالكرة على الجهة اليسرى ويمكنه خلق فرصة غريبة لزملائه في نصف الخصم. ويمكن للموهبة الجزائرية أن تضرب الكرة بالسم من مسافة بعيدة وهو أيضًا ممرر جيد للكرة.

وقال المصدر ذاته، إن ريان آيت نوري يقدم أفضل مبارياته في مسيرته مع ولفرهامبتون هذا الموسم ، لذلك سيكون إضافة مرحب بها لفريق نيوكاسل إذا تمكن إيدي هاو من إيجاد طريقة لجلبه إلى سانت جيمس بارك في فترة الانتقالات الصيفية.

مدافع “الخضر” ، أثبت قيمته كلاعب يمكن الاعتماد عليه في الجناح الأيسر، وقد حقق أداءً جيدًا بمتوسط 2.0 تدخلات، و0.9 تشتيت، و0.7 تسديدة، و0.8 تمريرة رئيسية، و2.0 مراوغة في كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز. لقد كان حذرًا أيضًا عند توزيع الكرة في الثلث الأخير حيث أكمل 86.7% من محاولات التمرير في الدوري الإنجليزي الممتاز حسب موقع هوسكورد.

ونجح آيت نوري في خطف الأنظار خلال هذا الموسم،حيث، بات لاعبا مطلوبا من كبار إنجلترا، مع توقعات كبيرة بأن ينتقل إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شارك المقال على :