”نادي القرن” يطلب خدمات بلعيد

أيوب بن مومن

وضعت إدارة نادي الأهلي المصري، اللاعب الدولي الجزائري ومدافع إتحاد العاصمة زين الدين بلعيد، ضمن مفكرتها للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكشفت تقارير صحفية مصرية أنّ مسؤولي الأهلي، دخلوا في مفاوضات، مع إدارة “سوسطارة” من أجل ضم بلعيد، بناء على طلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي.

وكشف موقع “الوطن سبورت” المصري بأن مارسيل كولر قد طلب من إدارة الأهلي، ضم ثنائي جديد في الخط الدفاعي تحسبا للموسم الجديد، وجاء على رأس المرشحين، بلعيد المتواجد حاليا في تربص “الخضر” بسيدي موسى، إلى جانب ثنائي نادي زد، محمد إسماعيل ومصطفى العش. وحسب ذات المصادر، رصدت إدارة النادي الأهلي، مليون و500 ألف دولار، من أجل التعاقد مع اللاعب الجزائري الشاب بلعيد، صاحب الـ24 عاما، في ظل تلقي اللاعب عدد من العروض الخارجية في وقت سابق.

وتترقب إدارة النادي الأهلي، الرد من نادي اتحاد العاصمة، من أجل وضع النقاط على الحروف في صفقة اللاعب الجزائري، خاصة وأن النادي يرغب في حسم ملف الصفقات خلال وقت مبكر، وقبل بدء الميركاتو الصيفي خوفا من مغالاة الأندية. يأتي هذا في وقت أكّدت تقارير مصرية، أنّ مسؤولي “سوسطارة” غير مستعدين للتخلي عن بلعيد الذي يعتبر أحد ركائز الفريق، مشيرة أنّ اللاعب يمتلك عروضا من أندية أوروبية، تسعى لضمه خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة، وهو ما يجعل انتقاله إلى الأهلي المصري صعب المنال.

شارك المقال على :