نور الدين زكري : “سنقاتل لتحقيــــــــــــــــــــق البقاء مع الأخدود”

أيوب بن مومن

عبّر المدرب الجزائري نور الدين زكري، عن تفاؤله بإنقاذ الأخدود السعودي من السقوط في نهاية الموسم، مؤكّدا أنّ الفريق لن يستسلم وسيقاتل لآخر جولة. ورغم أنّ المدرب الجزائري الملقب بـ “زكرينيو” تلقى خسارة في أول مواجهة مع نادي الأخدود أمام نادي ضمك مساء أول أمس، ضمن فعليات الجولة الـ 28 من البطولة المحلية، إلا أنّه بدى عازما على مساعدة الفريق على تحقيق البقاء في دوري “روشن”.

وعبّر زكري عن سعادته بالعودة إلى الدوري السعودي قائلا : “سعيد جداً بالعودة للدوري السعودي من خلال فريق الأخدود”، مؤكّدا في تصريحاته عقب نهاية لقاء ضمك على الرغبة الشديدة للفريق في البقاء ضمن أندية دوري المحترفين، “لدينا الرغبة في مساعدة الفريق في البقاء بدوري المحترفين وسنقاتل حتى آخر جولة”.

وتحدّث مدرب الأخدود عن التحديات التي يواجهها بسبب الفترة التدريبية القصيرة، موضحاً: “قصر الفترة التدريبية لم يساعدنا في التعرف على الفريق وسنعمل مع العناصر الموجودة للبقاء في الدوري”. وعلى الرغم من الخسارة، شدد بن زكري على أن الأخدود كان يستحق الفوز بناء على أداء الفريق، خصوصاً في الشوط الثاني، قائلاً: “قدمنا مباراة كبيرة وكنا نستحق الفوز ونقاط المباراة عطفاً على الأداء وسيطرتنا على أغلب فتراتها، بعكس ضمك الذي سجل هدفين من فرصتين فقط”.

شارك المقال على :