هذا ما قاله الوزير الأول عقب تدشينه سفينة باجي مختار 3

كحلوش محمد

اكد الوزير الأول، أيمن عبد الرحمان، أن باخرة نقل المسافرين باجي مختار 3 التي اشرف على تدشينها اليوم الخميس تمثل ثالث باخرة لنقل المسافرين التي تدخل حيز الخدمة الأسبوع المقبل.

وكشف بن عبد الرحمان في تصريح صحفي على هامش اشرافه على تدشين السفينة أن كل الأماكن محجوزة بسفينة باجي مختار 3 خلال شهر نوفمبر المقبل، مباركا هذا الانجاز للجزائر
وتمنى الوزير الاول أن يستعمل هذا المرفق أحسن استعمال، وان يتم المحافظة عليه من أجل إعطاء أجمل صورة عن الجزائر وكذا من أجل السماح للجزائر بالعودة إلى مسارات السياحة الدولية.
كما أبرز نفس المسؤول أنه للجزائر كل الإمكانات من أجل الولوج لهذه المسالك ومن أجل أن تستغل كل هذه في إمكانياتها السياحية، داعيا جميع العاملين على مستوى هذا المرفق، وكذا المسؤولين متابعة الاستغلال الأمثل لهاته السفينة بكل مرافقها.
وأفاد بن عبد الرحمان: “كما لاحظتم هي مدينة عائمة بكل المرافق والتي تليق بفنادق 5 نجوم. وبذلك أرجو من العاملين وكذا المسافرين الحفاظ عليه”، كاشفا بالمناسبة أن كل الأماكن محجوزة على متن سفينة باجي مختار 3 خلال شهر نوفمبر القادم.
وأردف الوزير الأول بالقول:” إن هذا يدل على أن وجهة الجزائر مرغوب فيها بكثير. وعودة الجزائريين للسفر عبر الطرق البحرية هي عودة ميمونة، سيتم العمل على تدعيمها”.
محمد.ك
شارك المقال على :