هذه هي الأندية المهتمة بخدمات عمورة

أيوب بن مومن

يراهن نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، على الاستثمار في صفقة الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة، من أجل الاستفادة ماديا منه قدر الإمكان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلا مستوياته العالية التي يقدّمها مع الفريق منذ بداية هذا الموسم.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أمس، أنّ مهاجم “الخضر” يحظى باهتمام كبيرة من قبل عدّة أندية أوروبية تسعى للظفر بخدمات ابن مدينة جيجل، الذي خطف الأضواء هذا الموسم في الدوري البلجيكي بفضل أرقامه الباهرة، وسرعته الخارقة التي جعلت منه نجما بدون منازع في سانت جيلواز. وأكّدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، بأنّ هداف المنتخب الجزائري، محل متابعة من قبل 8 أندية ناشطة في 3 دوريات أوروبية.

وأبرزت ذات المصادر بأنّ الأولوية ستكون لنادي برايتون الإنجليزي الذي يعتبر أبرز المرشحين للظفر بخدماته على اعتبار أنّ سانت جيلواز البلجيكي، مملوك لنفس الشخص الذي يمتلك أسهم النادي الإنجليزي، ولن يكون برايتون وحده في سباق التعاقد مع عمورة، حيث تتواجد أيضا أندية وستهام ليفربول ونيوكاسل الإنجليزية، وفولفسبورغ وإنتراخت فرانكفورت الألمانيان، بالإضافة إلى مارسيليا الفرنسي، وهي الفرق التي تتابع تطور الدولي الجزائري عن كثب، وأكّدت الصحيفة الفرنسية بأنّ قيمة عمورة لن تقل عن 20 مليون أورو وهو الذي كان قد التحق بسانت جيلواز مقابل 3 ملايين أورو قادما من لوغانو بعقد يمتد إلى غاية جوان 2027.

شارك المقال على :