والي البويرة يؤكد : توزيع السكنات الإجتماعية سيكون قبل شهر رمضان وسنتصدى لأي محاولة تجاوز في القائمة

كحلوش محمد

أكد والي ولاية البويرة لكحل عياط عبد السلام، أمسية السبت، في لقاء جمعه مع ممثلي أحياء بلدية البويرة وفعاليات المجتمع المدني ، على أن توزيع السكنات الإجتماعية بالبويرة سيكون قبل شهر رمضان الكريم ، مؤكدا ان العملية تأخرت قليلا و أنه يتفهم قلق المواطنين لكن مصالحه تحرص على أن تكون الشفافية و العدل فالتوزيع.

وقال الوالي في هذا الصدد: ” أطمئن سكان بلدية البويرة بأن توزيع السكنات الإجتماعية ، سيكون قبل شهر رمضان الكريم ، ونحرص رفقة لجنة الدائرة على أن يكون التوزيع شفافا و عادلا “.

وتطرق الوالي لكحل عياط في حديثه، على أن لجنة الدائرة خلال عملية التحقيق في الملفات، صادفت وجود أسماء لإطارات ( أطباء ، محامين ) ضمن قائمة طالبي السكن وهذا الأمر الذي أجبر اللجنة على التدقيق في عملية التحقيق لكي لا تظلم أحد .

وفي إجابته على انشغالات المواطنين الحاضرين ، حول ملف التشغيل و التنمية بالبلدية ، أكد والي الولاية أنه يحتاج إلى تكاتف جهود الجميع للرقي بالولاية، حيث أكد في تصريحات حول هذا الملف قائلا : ” نحتاج لتكاتف جهود الجميع مع مواطني الولاية للرقي بالولاية ، و سنتصدى لأي محاولة تجاوزات غير قانونية  في كل المجالات ، و ندعو كل شباب الولاية و فعاليات المجتمع المدني للتقرب إلى مصالح الولاية لطرح إنشغالتهم واقتراحاتهم للعمل بها فالميدان ” .

من جهتم استحسن مواطنو بلدية البويرة ، هذا اللقاء ، خاصة يعتبر كسابقة في ولاية البويرة.

عمر رميلي

شارك المقال على :