وزارة المجاهدين تعلن عن مسابقة وطنية لإنجاز شعار خاص بالذكرى 60 لعيد الاستقلال

أحمد عاشور

أعلنت وزارة المجاهدين وذوي الحقوق، اليوم الخميس، عن تنظيم مسابقة وطنية لإنجاز شعار خاص بالذكرى 60 لعيد الاستقلال الموافق ليوم 5 جويلية 2022، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية.

زأفادت الوزارة في بيان لها، أنه في إطار التحضير للاحتفالات المخلدة للذكرى 60 لعيد الاستقلال، سيتم تنظيم مسابقة وطنية لإنجاز شعار خاص بهذه الذكرى تكون مفتوحة لمصممي الشعارات للمشاركة وفق شروط معينة، من بينها أن يفوق سن المشارك 18 سنة، وأن يتمتع بالجنسية الجزائرية وأن يلتزم بجميع بنود النظام الداخلي للمسابقة المنشور على الموقع الرسمي لوزارة المجاهدين.

واشترطت الوزارة في هذا الشأن أن يتضمن الشعار مواصفات “الرمزية التاريخية ودلالات لبناء الجزائر وتشييد صرحها وأن تكون فكرة التصميم أصلية ومميزة وغير مقتبسة”، مع ضرورة أن يرفق المشارك بطاقة وصفية للشعار تتضمن لا سيما فلسفة هذا الأخير والوصف والألوان والخطوط المستعملة.

وستعكف لجنة تحكيم مختصة على اختيار الأعمال المنجزة ضمن هذه المسابقة، علما بأن المكافأة المالية التي ستقدم للفائز تقدر بـ 300 ألف دج، على أن تحتفظ الوزارة الوصية بملكية العمل الفائز وحرية استغلاله والتصرف فيه.

ودعت الوزارة المشاركين إلى إرفاق أعمالهم ببطاقة معلومات تحتوي على الاسم واللقب وتاريخ الميلاد والعنوان ورقم الهاتف.

وقد تم تحديد مدة تحضير الأعمال بـ 15 يوما بداية من تاريخ أول إعلان عن المسابقة في الجرائد الوطنية، مع أحقية المشاركة بأكثر من عمل على أن ترسل الاعمال عن طريق البريد الالكتروني التالي: mdm60eme@m-moudjahidine.dz .

أحمد عاشور

شارك المقال على :