وفاق سطيف : “سونلغاز” تعيّن عبد الكريم بيرة مناجيرا عاما للفريق

أيوب بن مومن

عيّنت شركة “سونلغاز” مالكة أغلبية أسهم نادي وفاق سطيف التقني عبد الكريم بيرة في منصب مناجير عام للفريق في محاولة منها لإعادة هيكلة الفريق، وترتيب البيت، تحسبا للموسم الكروي المقبل. وقررت الشركة المالكة لأسهم “النسر الأسود” أمس، تكليف عبد الكريم بيرة، بمهام أخرى إلى جانب تعيينه كمناجير عام للفريق، حيث من المنتظر أن يتولى أيضا مهام المدير الرياضي بالإضافة إلى الناطق الرسمي للفريق، حيث تراهن إدارة النادي السطايفي كثيرا على الخبرة التي يمتلكها على مستوى كرة القدم الجزائرية، من أجل إعادة الوفاق إلى مكانته الأصلية بعد غيابه عن التتويجات في السنوات الأخيرة.

وقد تمت مراسيم إستلام وتسليم المهام بين عبد الكريم بيرة وبن جاب الله دراجي المناجير العام السابق بحضور وسائل الإعلام. وستكون المهمة الأولى بالنسبة لعبد الكريم بيرة، هي بداية التحضير للموسم القادم من الرابطة المحترفة الأولى، وذلك من خلال تعزيز صفوف الفريق بأسماء واعدة بإمكانها تلبية طموحات الإدارة والأنصار، بالمنافسة على لقب البطولة الوطنية وضمان المشاركة في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية. يذكر أن عبد الكريم بيرة، سبق له الإشراف على تدريب عند أندية جزائرية، كما شغل في وقت سابق منصب مدير المنتخبات الوطنية.

وخلال ندوة صحفية عقدها أمس، تحدث المناجير العام لووفاق سطيف عبد الكريم بيرة عن مهامه الجديدة، مؤكدا اقتناعه التام بمشروع الفريق، قائلا “سعيد جدا بالثقة التي وضعها في شخصي مجمع سونلغاز وعلى رأسهم الرئيس المدير العام”. كما أضاف: “القرار تم اتخاذه في وقت سابق، وخضنا عدة اجتماعات لتبادل الآراء حول المشروع الذي كان بحد ذاته حافز لأي شخص محترف”. وأردف: “وفاق سطيف سبق لي العمل فيه في ثلاثة مناسبات، وكانت كلها موفقة، وأنا مقتنع بالمشروع الذي تم عرضه علي، كونه مشروع واعد يتضمن ثلاثة محاور هي الإصلاح، التحديث، والآداء”. وتابع عبد الكريم بيرة: “وفاق سطيف فريق عريق، بتاريخه، وأنصاره، والميدان سيكون مرآة للعمل الجماعي الذي سنقوم به”.

شارك المقال على :