وكالة عدل تُوجه اعذارا لشركة “CRCC”

صوفيا بوخالفة

وجهت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره، أول إعذار لشركة CRCCالمكلفة بدراسة و انجاز 2000 مسكن بصيغة البيع بالإيجار بجميع هياكل الدولة مع محلات ذات طابع تجاري و مهني و حجابة بدون أشغال شبكة الطرق سيدي سرحان ولاية البليدة.

وحسب ما نشرته الوكالة، فقد جاء هذا الإعذار بناءا على عدة تقارير منها الأمر بالخدمة رقم 01 متضمن اشعار ببدء الاشغال المبلغ للشركة بتاريخ 28/08/2014 ، التأخر المسجل في مجموع الاشغال مقارنة بالجدول الزمني لإنجاز السكنات و بالخصوص الجزء المتعلق بتسليم السكنات ونقص في الموارد البشرية و المادية في الورشة بالإضافة الى الارساليات المحررة من طرف مديرة المشاريع بتاريخ 04-09-2021 و 05-09-2021 و المحاضر المتعلقة بالورشة.

و بناءا على هذا تقرر توجيه اعذارا لشركة “CRCC” ويلزمها اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة في اجل اقصاه ثلاثة ايام قصد استئناف الاشغال في الورشة، بالإضافى إلى تعزيز الوسائل المادية و البشرية من اجل ضمان التموين العادي والمنتظم للورشة، و كذا تدارك التأخر المسجل مقارنة بجدول تنفيذ الاشغال .

كما أكدت الوكالة أنه في حالة عدم الامتثال للتعليمات المذكورة في الآجال المحددة، سيتم اتخاذ الإجراءات القصرية وذلك طبقا للنظام المعمول به.

شارك المقال على :