”وناس الجديد” مرشح للإلتحاق بصفوف الخضر في شهر جوان المقبل

أيوب بن مومن

يملك اللاعب الجزائري ، إيلان كبال، المحترف في صفوف نادي “باريس أف.سي” فرصة كبيرة للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري، تحت إشراف التقني السويسري فلاديمر حسب تقارير صحفية.

موقع “أفريكا فوت يونايتد” الفرنسي في تقرير له، كشف أن إيلان قبال، سيكون بنسبة كبيرة، متواجدا في قائمة فلاديمير بيتكوفيتش المعنية بالمعسكر المقبل لمنتخب الجزائر والمقرر في شهر جوان المقبل.

يصنع إيلان كبال لاعب باريس إف سي الناشط في بطولة “الليغ 2” الحدث هذا الموسم، بأدائه القوي خلال مباريات فريقه في البطولة، حيث، أسهم في 18 هدفا مع فريقه، بتسجيله 7 وتقديمه 11 تمريرة حاسمة خلال 32 مباراة لعبها حتى الآن.

ومن المرجح ، أن يمنح فلاديمير بيتكوفيتش فرصة جديدة لإيلان قبال على غرار ما حدث مع ياسين براهيمي وياسين بن زية مؤخرا، واللذان كانا خارج حساباته خلال فترة إشرافه على المحاربين ، قبل أن يمنحهما التقني السويسري فرصة تمثيل المنتخب الوطني مجددا.

وللتذكير، سبق أن تم استدعاء إيلان كيبال إلى الخضر في أكتوبر 2021 من قبل المدرب السابق جمال بلماضي. وتم استدعاؤه بشكل عاجل ليحل محل آدم وناس الذي تم سحبه. وستلعب الجزائر في جوان المقبل مباراتين أمام غينيا وأوغندا، في إطار اليوم الثالث والرابع من تصفيات كأس العالم 2026، وأمام إيلان كيبال فرصة كبيرة ليكون جزءا من تركيبة “الخضر”.

شارك المقال على :