”وناس الجديد” يواصل التألق و يبعث رسالة قوية لـ”بيتكوفيتش”

أيوب بن مومن

أمسى اللاعب الجزائري ، إيلان كبال، وسط ميدان هجوم باريس أف سي الفرنسي مرشحا بقوة للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني بدءا من التربص القادم للمحاربين بفضل المستويات المميزة التي يقدمها رفقة فريقه “باريس أفسي” في الموسم الكروي الحالي.

ويبصم إيلان كبال، على مستويات و أرقام مميزة خلال الموسم الحالي،حيث، تمكن من تسجيل ثمانية أهداف، مع فريقه باريس أف.سي، وتقديم 11 تمريرة حاسمة في 38 مباراة بواقع 3229 دقيقة لعب ، وهو اللاعب الأعلى قيمة تسويقية في الفريق بـمليوني ونصف أورو.

وأفادت تقارير إعلامية بأن التقني السويسري، فلاديمير بيتكوفيتش، سيسافر إلى فرنسا، وسيشاهد إحدى مباريات فريق باريس أف سي، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية المحلية، كما من المنتظر أن يستغلّ الفرصة، ويتحدّث مع اللاعب قبل تحديد القائمة النهائية التي سيعتمد عليها في تربص جوان المقبل، خاصة وأن بيتكوفيتش أكد في تصريحات سابقة أن باب المنتخب مفتوح للجميع ولمن يمكنه تقديم الإضافة للخضر.

وكان كبال قد أكد في مقابلة صحفية سابقة مع الموقع أنه سيفعل كل شيء للعودة إلى المنتخب الجزائري مشيرا إلى سيعمل جاهدا على تحقيق هدفه.
جدير بالذكر، سبق للاعب إيلان كبال صاحب ال25 سنة وأن تم استدعاؤه للمنتخب الوطني ، في عهد المدرب السابق، جمال بلماضي سنة 2021 ، لكنه لم يشارك ولو لدقيقة واحدة

شارك المقال على :