“ونّاس” يشعل أزمة بينه وبين “نابولي”

أيوب بن مومن

أشعل الدّولي الجزائري آدم وناس أزمة كبيرة بينه وبين ناديه الحالي نابولي وذلك بعد رفضه تمديد عقده الذي ينتهي صيف عام 2023، بحسب وسائل إعلام إيطالية

وكشف موقع “كالتشيو نابولي 24″، أمس الاثنين ، نقلا عن صحيفة “إل ماتينو” الإيطالية، أن وناس تسبب في مشكلة لإدارة نابولي؛ لأنه حرمها من عقد صفقتها الرئيسية خلال هذا الميركاتو من خلال ضم نجم نادي برشلونة السابق، جيرارد دولوفيو، اللاعب الحالي لنادي أودينيزي الإيطالي.

وأضاف المصدر نفسه، إن إدارة نابولي لا تملك الوقت، وهي مجبرة على بيع وناس قريبا حتى تضمن جلب نجم نادي برشلونة السابق، وإلا فإنه سيضيع منها، خاصة أنه ضمن اهتمامات العديد من الأندية في الدوريين الإيطالي والإنجليزي.

من جهته، هناك أكثر من فريق يرغب في التعاقد مع وناس في الفترة المقبلة، أبرزهم تورينو ومونزا، اللذان أبديا رغبتها في التعاقد مع اللاعب، إدارة نابولي من جانبها أرادت تمديد عقد وناس من أجل تفادي خسارته الموسم المقبل بلا مقابل، ولكن اللاعب حاول من خلال قراره إجبار النادي على بيعه هذا الصيف، لخوض تجربة أخرى والحصول على فرصة اللعب بانتظام.

وكان آدم وناس انضم إلى نادي نابولي صيف عام 2017 بعقد يمتد إلى غاية شهر جوان عام 2022، قبل أن يُمدّده عام 2021 بعامٍ إضافيٍ إلى صيف عام 2023، ولم تكن تجربة وناس مع نابولي مثاليةً، حيث غادر الفريق في العديد من المرات للعب مع أندية أخرى بنظام الإعارة، في صورة نيس الفرنسي وكالياري وكروتوني الإيطاليين.

وعانى خريج أكاديمية نادي بوردو الفرنسي من كابوس الإصابات الموسم المنصرم مع نادي نابولي، ومن عدم مشاركته بانتظام في مباريات الفريق بسبب خيارات، لوتشيانو سباليتي، واكتفى وناس بالمشاركة في 21 مباراة فقط بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها هدفين.

ويرتبط وناس بعقد مع نابولي يمتد حتى صيف 2023، بما يعني أن عدم التجديد هذا الصيف يضعه على أعتاب الرحيل في صفقة انتقال حر العام المقبل.

شارك المقال على :