12 فائزا في الطبعة الأولى للمسابقة الوطنية للابتكار في مجال ترقية السياحة الداخلية

تحصل 12 فائزا في الطبعة الأولى للمسابقة الوطنية للابتكار وروح المبادرة والابداع لدى الشباب والمؤسسات الناشئة، على جوائز تكريمية في أحسن مقال صحفي سياحي وأحسن صورة و قصة قصيرة و فيديو للترويج بالسياحة الداخلية في الجزائر.

وعرفت هذه المسابقة التي نظمها الديوان الوطني للسياحة، السبت بالجزائر العاصمة، مشاركة 600 متنافس من فئة الشباب المبدع في مجال ترقية السياحة الداخلية والترويج لها حيث تم انتقاء الفائزين المتميزين من طرف لجنة التحكيم التي عملت بكل “احترافية ومصداقية ومهنية لاختيار أحسن ابداع وابتكار” في المقال الصحفي والصورة والفيديو والقصة القصيرة.

وقد اسفرت نتائج المسابقة الوطنية الأولى للابتكار وروح المبادرة والابداع بفوز المشارك شيحة رابح من ولاية النعامة بجائزة أحسن مقال صحفي فيما تحصل على الجائزة التشجيعية كل من مقراني لطفي من تيزي وزو و أولمي زكريا من عنابة.

وبخصوص جائزة أحسن قصة قصيرة في السياحة, فقد عادت الى المشارك محمد عبداوي من ولاية قالمة في حين تحصل على الجائزة التشجيعية المشاركان في هذه المسابقة وسيلة قنفود من المسيلة وعمار بوخاري من المدية.

وفاز بجائزة أحسن صورة سياحية المصور والمبدع زكريا حداد من ولاية سطيف في حين فاز بالجائزة التشجيعية بشير ربوح من الجلفة وحصحاص زين الدين من النعامة.

وعادت الجوائز التشجيعية في أحسن فيديو ترويجي حول السياحة الى كل من خالد حمزي من ولاية بومرداس والى مجموعة من الشباب قاموا بعمل جماعي وفيديو مشترك من الجزائر العاصمة.

كما تم تكريم أعضاء لجنة التحكيم في هذه المسابقة وكذا وزير السياحة والصناعة التقليدية, ناصر حمادي, نظير عمله ومجهوداته التي ما فتئ يقدمها من أجل تعزيز المبادرات لبعث النشاط السياحي في الجزائر.

أحمد عاشور

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تابعونا على

أخر ألاخبار

الحدث

الرئيس تبون سيلتقي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قريبا

1 ديسمبر 2021
الحدث

السفير الفلسطيني بالجزائر : زيارة الرئيس عباس لتنسيق المواقف بشأن انعقاد القمة العربية

1 ديسمبر 2021
الحدث

نواب المجلس الشعبي الوطني يصوتون بالأغلبية على قانوني المضاربة والعقوبات

1 ديسمبر 2021
الحدث

تحت إشراف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.. ملف السيارات على طاولة الندوة الوطنية للإنعاش الاقتصادي

1 ديسمبر 2021