السيناتور بن زعيم يكشف لـ”دزاير توب”:إلغاء الوقفة الإحتجاجية أمام بعثة الإتحاد الأوروبي

ميرا منصوري

تقرر رسميا الغاء الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها غدا الثلاثاء امام مقر البعثة الأوروبية بالجزائر العاصمة بسبب منع التجمعات في فترة الحجر الصحي، على ان يتم تسليم لائحة موقعة من قبل 200 نائبا في البرلمان الى سفير الإتحاد الأوروبي.

وكشف عضو مجلس الأمة عبد الوهاب بن زعيم عن الغاء الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها غدا الثلاثاء امام مقر البعثة الأوروبية في الجزائر بسبب إجراءات الحجر الصحي التي تمنع التجمعات
وقال عبد الوهاب بن زعيم انه بالتشاور مع نواب البرلمان بغرفتيه تقرر إلغاء الوقفة الاحتجاجية امام سفارة الاتحاد الأوروبي على ان يتم إرسال اللائحة الى سفير الاتحاد الأوروبي بالجزائر “.

وأضاف السيناتور عن حزب جبهة التحرير في تصريح ل “دزاير توب” عن مضمون اللائحة التي رفعها النواب الى سفير الاتحاد الأوروبي، والتي نصت على عدم تدخل البرلمان الأوروبي في الشؤون الداخلية للجزائر “، كما فوض النواب وزارة الخارجية من أجل اتخاذ الإجراءات التي تراها مناسبة ضد البرلمان الأوروبي “.

وحسب السيناتور عن الأفلان ،فإن اللائحة المرفوعة الى الاتحاد الأوروبي تضم توقيع اكثر من 200 نائبا في البرلمان بغرفتيه، وهي المبادرة التي لقيت -حسبه – ترحيبا من مختلف التشكيلات الحزبية في البلاد سواء معارضة او موالاة.

ميرا منصوري

شارك المقال على :