time
728x90 Ar

أعلنت اليوم الوزارة الأولى عن  تمديد العمل بالحجر المنزلي الجزئي على مستوى 19 ولاية وذلك بداية من الساعة العاشرة ليلا إلى الخامسة صباحا لمدة 15 يوما رفقة إجراءات جديدة تدخل حيز التنفيذ بداية من الغد.

وتم إقرار إعادة الفتح الكلي لكافة المساجد وهذا مع الالتزام بالإجراءات الوقائية، إضافة إلى فتح أسواق السيارات المستعملة مرة واحدة كل 15 يوما.

وحسب ما أفادت به الوزارة فقد تم رفع إجراءات الحجر على العديد من الأنشطة البعض منها تجارية ، مع إعادة فتح المطاعم، محلات الأكل السريع ، والمقاهي وذلك برفع إجراء الوجبات المحمولة ،علاوة على عودة النشاطات الفندقية العمومية والخاصة عدا إقامة الأعراس والحفلات مع الفتح التدريجي والخاضع للمراقبة للمحطات الجهوية ومراكز العلاج بمياه البحر وهذا بالتشديد على الإجراءات الوقائة لمكافحة إنتشار فيروس كورونا.

كوثر تبيقي

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

بمناسبة الذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية... حركات التضامن الإفريقية مع الشعب الصحراوي تدعو الأمم المتحدة لتحرير الشعب الصحراوي من الاحتلال المغربي

بمناسبة الذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية… حركات التضامن الإفريقية مع الشعب الصحراوي تدعو الأمم المتحدة لتحرير الشعب الصحراوي من الاحتلال المغربي

الكشف عن موعد عودة رشيد غزال من الاصابة

الكشف عن موعد عودة رشيد غزال من الاصابة

وفاة أربعيني دهسه قطار ببجاية

وفاة أربعيني دهسه قطار ببجاية

اتصالات الجزائر تضاعف سرعة تدفق الانترنت لما يقارب مليوني مشترك

اتصالات الجزائر تضاعف سرعة تدفق الانترنت لما يقارب مليوني مشترك