time
728x90 Ar

أكدت سعيدة نغزة، رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية، أن رجل الأعمال البارز يسعد ربراب لا يسعى لتدمير الاقتصاد الوطني أو إلى تعطيل مشروع رئيس الجمهورية، مثلما تحاول العديد من الجهات المشبوهة الترويج له، موضحة أن مجمع “سيفيتال” مكسب هام للدولة الجزائرية، وأن صاحبه يحترم القوانين ويتفق كثيرا مع تصور رئيس الجمهورية بخصوص الاقتصاد الوطني.

ودعت نغزة خلال زيارة تفقدية قادتها إلى مجمع سيفيتال، من أسمتهم بـ”من يكسر مجمع سيفيتال” إلى أن “يخلقوا ألف ربراب وليس عصابة من ألف حداد”، مشيرة إلى أن يسعد ربراب قد استثمر أموالا طائلة في بلاده وهو يهدف إلى خلق الثروة وتشغيل اليد العاملة خاصة الشباب.

ونوهت سعيدة نغزة مطولا بالقدرات العالية والإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها مجمع سيفيتال، والتي تتيح له تبوّء مكانة مرموقة عالميا، مشددة على أنه يمثل مفخرة للجزائر يجدر بالجميع المحافظة عليه، وليس السعي إلى تكسيره.

وفي السياق استغربت نغزة الحملة الشرسة ضد رجال الأعمال النزهاء، والتي يسعى أصحابها إلى تشويههم وتحطيم كل ما بنوه من أجل البلاد، متهمة من أسمتهم بـ “العصابة الخفية” بكونها وراء هذه الحملة، وحذرت من مخاطرها على الجزائر وبرنامج رئيس الجمهورية.

أحمد عاشور

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

صدور النسخة الأمازيغية من الدستور الجزائري

أسعار النفط مستقرة اليوم

مباراة مانشستر سيتي و باريس سان جيرمان مهددة بالالغاء

وزيرة الثقافة تعزي في وفاة نعيمة عبابسة