time

تنظم الجزائرية للتأمينات gig Algeria- ، عملية تضامنية وتحسيسية خلال شهر رمضان الفضيل، على مستوى الحاجز الأمني التابع للدرك الوطني الكائن في الطريق السريع الرابط بين زرالدة وبوشاوي غرب الجزائر العاصمة، أين يقوم أشبال الكشافة الإسلامية وعمالgig Algeria ، بتوزيع وجبات تكسير الصيام لصالح السائقين قبيل آذان المغرب.

ويعمل أشبال الكشافة، مرافقين بعمال gig Algeria ، على حث السائقين لأخذ وقت للتوقف، دقائق قليلة قبل آذان المغرب على مستوى الحاجز الأمني، لكسر الصيام قبل الانطلاق مجدداً نحو وجهتهم بكل أمان و طمأنينة.

وتستمد هذه العملية التي تحمل شعار “صوم مهني”، مع اتخاذ مقولة ” في التأني السلامة وفي العجلة الندامة”، أسسها من القيم الرمزية لشهر رمضان المتمثلة في التضامن، المشاركة وفعل الخير. تدخل هذه العملية المواطنة ضمن إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة في إطار التحسيس حول أخطار الطرقات.

إضافة إلى جانبها الإنساني يهدف هذا النشاط إلى تحسيس السائقين حول أخطار حوادث السير التي تعرف زيادة معتبرة في الساعة التي تسبق الإفطار. صرح المدير العام للجزائرية للتأمينات – gig Algeria ،السيد مراد كعولةّ في هذا الصدد :

وأضافت الشركة في بيانها أن هذه المبادرة تدخل ضمن استراتيجيتها المنتهجة حول المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة، التي تشمل محاور أساسية منها التحسيس حول أمن الطرقات. بصفتها شركة مواطنة، وأنه من واجبها المساهمة في النشاطات ذات الطابع الإنساني، خاصة في شهر رمضان المبارك مشاركين بذلك قيم التعاون، التضامن والتقوى في هذا الشهر الفضيل”

وختمت شركة التأمينات البيان بتجديد التزتمها من خلال هذه العملية، على تنويع النشاطات التحسيسية المواطنة، مع إيلاء اهتمام خاص لأمن الطرقات قصد المساهمة في تخفيض عدد حوادث المرور.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

المجلس الأعلى للأمن: الإبقاء على الحدود البرية مغلقة إلا في حالة الضرورة

مجلس الأمة: ندعو مؤسسات إقليمية ودولية معروفة إلى مراجعة سياسة “الوجهين” المتبعة في تعاملاتها

الرئيس تبون يوجه رسالة إلى الطلبة بمناسبة يومهم الوطني

مدير الصحة بتيبازة: الرعايا  المصابين بالمتحور الهندي لكورونا تماثلوا للشفاء التام