زيتوني يوقف المدير الولائي لمشاريع عدل بغرداية

ميرا منصوري

أوقف فيصل زيتوني، المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل، المدير الولائي لمشاريع عدل بغرداية بسبب الاهمال وعدم الابلاغ عن سير المشاريع.

كما واصل فيصل زيتوني المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل، أمس الإثنين زيارته الميدانية لمشاريع صيغة البيع بالإيجار .
حيث عاين مشروع 150+ 50 ببونورة ولاية غرداية و موقع 100 مسكن عدل بواد نشو غرداية الذي يشرف على اشغاله ديوان الترقية والتسيير العقاري بولاية غرداية و تتابع اشغاله الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل.

ورافق المدير العام خلال زيارته المدير العام المساعد المكلف بمتابعة المشاريع وممثلين عن ديوان الترقية والتسيير العقاري بغرداية وممثلين عن مصالح سونلغاز ومؤسسة الإنجاز التي تشرف على الأشغال .

أمهل المدير العام مؤسسة الإنجاز مدة قصيرة لتدارك الوضع ورفع التحفظات المسجلة بذات الموقع ، مشيرا أن متابعة هذين الموقعين لن تتوقف في هذه الزيارة الميدانية بل تتبع بإجتماع في الأسبوع المقبل بمقر المديرية العامة يحضره ممثلين عن ديوان الترقية والتسيير العقاري لولاية غرداية و شركة الإنجاز .

شارك المقال على :