‘سليمة سواكري’ تفوز بانتخابات المكتب التنفيدي للاتحاد الدولي للجيدو

أيوب بن مومن

فازت كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة حاليا , و البطلة الجزائرية سابقا سواكري بانتخابات المكتب التنفيدي للاتحاد الدولي للجيدو كما تحصلت على عضوية المكتب وذلك أثناء مشاركتها في فعاليات اشغال الجمعيه العامه للاتحاد الدولي للجيدو بالعاصمة المجرية بودابيست.

عضو في الاتحاد الدولي للجيدو هو مهام جديد للبطلة الجزائرية من أجل تطوير الرياضة الجزائرية ووضع خطط عمل للوصول إلى اعلى المستويات من الإنجازات للرياضة الجزائرية .

و نشرت سواكري على صفحتها الرسمية منشور بعد فوزها في الانتخابات , حيث كتبت فيه مايلي :

تم بفضل الله فوزي #بانتخابات المكتب التنفيدي #للاتحاد الدولي للجيدو وحصولي على عضوية المكتب وذلك أثناء مشاركتي فعاليات اشغال #الجمعيه العامه للاتحاد الدولي للجيدو بالعاصمة المجرية #بودابيست.
عضو في الاتحاد الدولي للجيدو ليس لقب إنما هو #مهام أخرى تضاف على عاتقي من أجل تطوير الرياضة ووضع رؤية و خطط عمل للوصول إلى اعلى المستويات من الإنجازات للرياضة الجزائرية بصفة عامة و #الرياضة_النسوية بصفة خاصة .
وعلى هذا اتقدم بالشكر الجزيل لكل من اتصل بي و راسلني و قدم لي التهاني اتمنى أن يوفقني الله و يسدد خطاي وان اكون عند حسن ظن الجميع و أعدكم أن اقدم كل ما يخدم الرياضة و يخدم الوطن .شكرا جميعا محبتي
#سليمة_سواكري
#salima_soakri
#كاتبة_دولة_مكلفة_برياضة_النخبة_سليمة_سواكري

شارك المقال على :