3 لاعبين من المنتخب الوطني الأول حتى الأن في قائمة بوقرة لبطولة كأس العرب !!

يستعد المنتخب الجزائري للاعبين المحليين للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر خلال الفترة الممتدة بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر المقبل.

وتحسبا لهذا الموعد ، يخطط مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري للمحليين الإستفادة من بعض لاعبي المنتخب الأول، وذلك لدعم حظوظه في التتويج بلقب الدورة العربية بعد فوزه عام 2019 بلقب كأس الأمم الأفريقية

وأجمعت عدة مصادر مقربة من بيت “الخضر”،أن الرجل الأول على راس العارضة الفنية مجيد بوقرة سيلجأ إلى أبرز لاعبي المنتخب الأول المحترفين في دوري نجوم قطر، ويتعلق الأمر بكل من نجمي نادي قطر، يوسف بلايلي وجمال بن العمري، ونجم نادي السد، بغداد بونجاح، وذلك بتوصية من جمال بلماضي الذي لا يريد أن يبقى هذا الثلاثي دون منافسة لفترة طويلة قبل المشاركة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

ويتواجد المنتخب الجزائري للاعبين المحليين في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات مصر ولبنان والسودان، وهي واحدة من أصعب مجموعات الكأس العربية التي تقام لأول مرة في ملاعب من فئة خمسة نجوم.

الماجيك سيجتمع مع بلماضي لتحديد قائمة الأسماء

وأكد الماجيك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المواجهة الودية أمام بنين بالجزائر، ردا على سؤال متعلق باللاعبين الذين سيتم اختيارهم من المنتخب الأول

لتدعيم منتخب المحليين: “تم الاتفاق على أن يتم تدعيم المنتخب المحلي بلاعبين من المنتخب الأول”، وأضاف: “سأعقد اجتماعا مع بلماضي من أجل تحديد تلك الأسماء”.

ويجدر التذكير إلى أن القائمة الأخيرة للمنتخب الجزائري المستدعاة لمواجهتي النيجر، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم، ضمت 4 لاعبين ينشطون في الدوريات الخليجية، وهم رايس وهاب مبولحي،وجمال بن العمري، بغداد بونجاح ويوسف بلايلي ، كما ينشط عدة لاعبين مميزين آخرين في دوريات الخليج على غرار مليك عسلة وياسين براهيمي ومحمد بن يطو.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

حسب مدير “كناص” بوهران مهدي رحال… 3000 مستخدم يستفيدون من الإعفاء الكلي من الغرامات و الزيادات

19 أكتوبر 2021
الحدث

ألمانيا تشيد بدور الجزائر الفعال في إرساء الأمن والاستقرار شمال إفريقيا

19 أكتوبر 2021
الحدث

بطاقة انتاجية معتبرة سنويا… انجاز مصنع حديد لإنتاج صفائح السيارات وقطع الغيار بوهران

19 أكتوبر 2021
الحدث

المجلس الوطني الاقتصادي والاجتماعي والبيئي ينظم ندوة دولية حول “الحماية الاجتماعية”

19 أكتوبر 2021