3 مكاسب كبيرة تنتظر الخضر في حال الفوز على غانا اليوم

سيلعب المنتخب الوطني الجزائري اليوم مباراة ودية في ملعب المدينة التعليمية في قطر تحضيرا لبطولة كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق يوم 9 جانفي المقبل في الكاميرون.

و يسعى رفقاء القائد رياض محرز لتحقيق الإنتصار أمام خصم ليس بالسهل .

و في حال فوز الخضر اليوم على غانا سيحقق المنتخب الوطني الجزائري العديد من المكاسب و أبرزها :

1-الوصول للمباراة رقم 34 بدون هزيمة .

2-توجيه رسالة قوية للمنافسين قبل إنطلاق بطولة كاس أمم إفريقيا.

3-إضافة منتخب جديد لقائمة المنتخبات الإفريقية التي فاز عليها الخضر مع المدرب جمال بلماضي , إذ لم يسبق للمنتخب الجزائري مواجهة غانا منذ تعيين بلماضي على رأس العارضة الفنية للمنتخب.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 2 )
  1. Yakuza :

    طريق النصر معبدة لهذه الكتيبة
    الخضراء إن شاء الله بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي لكن لايجب نسيان أن المثل يقول من السهل تسلق الجبال لكن من الصعب بلوغ القمة.

    1
  2. Fares Zargou csc :

    سنصل إن شاء الله قبل المونديال لل 44مباراة
    34مبارة الآن وسبع مباريات للفوز بالكحلوشة نصبح 40مباراة بعدها ذهاب وإياب الدور الحاسم للتأهل للمونديال نصبح 42مباراة بعدها سنفوز بمبارتين وديتين نصبح44مباراة في سلسلة اللاهزيمة دون ذكر ما سنفعله في مباريات المونديال بقطر
    بحول الله

    4

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)