أعضاء اللجنة المركزية للأفالان يزكون المكتب السياسي الجديد

زكى أعضاء اللجنة المركزية، لحزب جبهة التحرير الوطني، تشكيلة المكتب السياسي للحزب، بعدما عرضها  من قبل الأمين العام محمد جميعي في اختتام أشغال الدورة العادية للجنة المركزية اليوم.

وبعد أن فوض أعضاء اللجنة المركزية لجميعي توسيع المكتب السياسي من 19 عضوا إلى 24 عضوا، تلى الأسماء التالية :” ڨمڨاني لياس، أحمد شاكر، بوضياف عبد اللطيف، جوهري شكيب، ماضي جمال، لقوس الهواري، سلوغة محمد الصالح ڨيتاوي سعد، بومهمدي أحمد، ميمون مهدي، تيفور بن موسى، ناصر لطرش، ناصر بطيش، صديقي علي، بوسماحة بوعلام، لفقي محمد، بن حدة عمر، معزوزي مصطفى، طواهرية إبراهيم، أحمد ڨبي، بلقاسمي محمد، مكي زوليخة، حورية رشيد وجعدي منور”.

كما تم الإعلان  عن قائمة أعضاء ديوان المستشارين المتكون من: سعد الدين فوضيل، ،نذير بولقرون، بعجي أبو الفضل ، كريم بنور، عبد الحميد سي عفيف.

وجدد السيد جميعي في كلمة له، خلال اشرافه على افتتاح أشغال الدورة العادية للجنة المركزية، دعم حزبه لخارطة طريق رئيس الدولة، عبد القادر بن صالح، لبعث مشاورات “جدية وصريحة” بهدف الوصول الى “أرضية توافق واجراء انتخابات رئاسية حرة ونزيهة”، داعيا في هذا السياق الجميع الى “الانخراط  في هذا الحوار الوطني بهدف تجاوز الوضع الراهن ومواجهة مختلف التهديدات التي تحدق بالبلاد ضمن محيط اقليمي ودولي غير مستقر”.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

جيجل: انتحار عشرينية شنقا ببلدية تاكسنة

26 سبتمبر 2021
الحدث

عودة المنتخب الوطني العسكري بعد المشاركة في الطبعة 58 للبطولة العالمية العسكرية للملاكمة

26 سبتمبر 2021
الحدث

بلحيمر يعزي في وفاة الصحفي الياس سحار

26 سبتمبر 2021
الامن

العاصمة: توقيف شخصين وحجز  أسلحة نارية بباب الوادي

26 سبتمبر 2021