المدية: الإطاحة بجمعية أشرار تحترف السرقة  باستعمال أسلحة بيضاء محظورة

كحلوش محمد

أطاحت قوات الآمن الحضري الأول بالمدية بمجموعة إجرامية تحترف الإعتداء  والسرقة على المواطنين وسط مدينة المدية، وهذا في إطار مكافحة الجريمة بمختلف أنواعها لاسيما جرائم السرقة والإعتداءات على المواطنين وممتلكاتهم، حسبما أفاد به بيان لمكتب الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية.

وجاءت العملية التي قامت بها قوات الشرطة بناءا على شكاوي مواطنين إثر تعرضهم لاعتداءات من طرف مجهولين باستعمال أسلحة بيضاء، و سلب منهم  مبالغ مالية، مستغلين الأماكن المعزولة، ليتم مباشرة عمليات البحث و التحري لتحديد هوية الفاعلين.

وأسفرت تدخلات أفراد الأمن على توقيف أحد أفراد الشبكة الإجرامية ليتواصل التحقيق في القضية، والذي مكن عناصر الضبطية القضائية من الإطاحة بكامل أفراد الشبكة الإجرامية المقدر عددهم 03 أشخاص تتراوح أعمارهم مابين 24 و 30 سنة، مسبوقين قضائيا و معتادي الإجرام، مع استرجاع المسروقات والمبالغ مالية المسلوبة من طرف الضحايا.

وتم إنجاز ملفات قضائية ضد المشبه فيهم وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة المدية عن قضية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية السرقة بالتعدد بواسطة سلاح أبيض محظور، أين صدر في حقهم أمر إيداع بالمؤسسة العقابية بالبرواقية.

محمد . ك

شارك المقال على :