باتريس بوميل:”سعيد بأول فـــــــوز لي داخل الديار “

أيوب بن مومن

ثمّن مدرب مولودية الجزائر باتريس بوميل الفوز الذي حققه فريقه مساء أول أمس، على حساب إتحاد خنشلة في افتتاح الجولة الـ 24 من الرابطة المحترفة الأولى، وأبدى التقني الفرنسي سعادته الكبيرة بتحقيق أول فوز داخل الديار كما عبر عن رضاه على النتائج المحققة منذ توليه زمام العارضة الفنية لـ “العميد”، لاسيما وأنه لم ينهزم إلى حد الآن في البطولة، بعدما لعب 7 لقاءات تعادل في 5 وفاز في اثنين.

قال بوميل في تصريحاته عقب نهاية اللقاء “هذا أول فوز لي داخل الديار.. كما أن الفريق لم ينهزم منذ قدومي، وأنا راضي على الحصيلة المحققة”.

ثمن الفرنسي بوميل، فوز ناديه الصعب، بهدف يتيم على الضيف اتحاد خنشلة أول أمس، مشيدا في الوقت ذاته بالأداء البطولة لأشباله خلال ذات المواجهة، وقال حول ذلك: “لا يجب استصغار هذا الفوز، اللاعبون احترموا التعليمات وطبقوها على أرضية الميدان أمام فريق جيد” مضيفا: “خنشلة شكلت صعوبات لفرق كثيرة”، مؤكدا بأنه مفيد كثيرا من ناحية الحسابات، على اعتبار أن فريقه ينافس على “البوديوم” من أجل ضمان مشاركة قارية.

وأضاف: “حققنا 3 نقاط، وكان ذلك هدفنا الرئيسي.. الفوز سمح لنا بالتقدم أكثر من الناحية الحسابية في البطولة، والابتعاد عن أقرب الملاحقين المباشرين من بينهم خنشلة، الذي كان قبل اللقاء وراءنا بفارق نقطة”.وعرّج التقني الفرنسي، للحديث عن المواجهة القادمة التي تنتظر فريقه أمام شبيبة القبائل، في الجولة الـ 25 من البطولة، وقال عن اللقاء المبرمج يوم الثلاثاء القادم: “سنحاول الاسترجاع ونحضر جيدا لهذه المباراة.. اللاعبون الشباب قدموا الإضافة ونعول عليهم والجميع واع بالمسؤولية”.

وختم الفرنسي: “مباراة الكناري داربي أمام فريق كبير مثل المولودية، الشبيبة ليست في مكانتها الحقيقية، بدليل أنها بصمت على مشاركة قوية إفريقيا، وكانت قريبة من التأهل في تونس”

شارك المقال على :