بعد اصابة ديمبيلي الخطيرة…محرز يقترب أكثر من برشلونة !!

أيوب بن مومن

ذكرت مصادر إعلامية إسبانية أن الإصابة الجديدة للفرنسي عثمان يمبيلي قد تنهي مغامرة الفرنسي مع برشلونة، وتقرب أكثر الدولي الجزائري رياض محرز من النادي الكتالوني وأسرع مما كان متوقعا، على اعتبار أنه الخيّار الأبرز في الوقت الراهن لإدارة الرئيس خوان لابورتا، خاصة أن برشلونة كان الخاسر الأكبر من صفقة ديمبيلي الذي قضى وقتا أطول في عيادة النادي بدل أرضية ملعب كامب نو.

وكانت إدارة النادي الكتالوني وضعت محرز على رأس لائحة اللاعبين التي تنوي استقدامهم الموسم المقبل، مستغلة عدم تمتع الدولي الجزائري بالثقة الكاملة لبيب غوارديولا، ووضع الأخير نجم ليستر السابق ضمن لائحة هدايا ينوي تقديمها إلى فريقه السابق.

وربطت الصحافة الإسبانية في وقت سابق إمكانية انضمام قائد “الخضر” إلى برشلونة بمستقبل النجم الفرنسي، عثمان ديمبيلي، الذي لم ينجح في تمديد عقده مع البارسا لحد الساعة، وهو الذي ينتهي شهر جوان من العام المقبل، ويعد تمديد ديمبيلي أولوية للمدرب كومان وإدارة البارسا، حتى لا يغادر الفريق الموسم المقبل دون مقابل، قبل أن يأتي خبر إصابته ليعجل بتطبيق الخطة البديلة للابورتا التي تتضمن اسم محرز.

الجدير بالذكر أن محرز شارك الموسم الماضي مع المان سيتي 48 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى، رغم أنه لم يحظَ بالثقة الكاملة للمدرب بيب غوارديولا في بداية الموسم، قبل أن تتغير المعطيات لصالحه مع بداية عام 2021.

و كانت تقارير اعلامية اسبانية قد اشارت اليوم بأن الاصابة التي تعرض لها ديمبيلي مع المنتخب الفرنسي ستجعله يغيب لفترة طويلة عن الملاعب.

شارك المقال على :